طريقة جديدة لشحن شدات بابجي موبايل بأقل تكلفة لعام 2022

طريقة جديدة لشحن شدات بابجي موبايل بأقل تكلفة لعام 2022

تعتبر لعبة بابجي موبايل من أكثر الألعاب الإلكترونية الجماعية إنتشاراً لهذا السنة بشكل كبير، حيث تعتبر لعبة بابجي موبايل من أفضل الألعاب الجماعية التي يمكن لعبها مع الأصدقاء والعائلة، ولعبة بابجي موبايل لكي تكون قوي في اللعبة يلزمك شخصية قوية ومهمة كما أن هذه الشخصيات يلزمها جواهر من خلال شحن شدات في لعبة بابجي، كما يمكنك من خلال الشحن شراء الشخصيات القوية وشراء الأسلحة وشراء الذخائر ومميزات آخر داخل اللعبة، وإذا كنت ترغب في الحصول على هذه المميزات يجب أن يكون لديك شدات في لعبة بابجي، كما يوفر للاعب شراء الشدات التي تساعده على شراء جميع أشكال الأسلحة المختلفة والاستفادة منها في اللعبة بالإضافة إلى شراء الملابس والتعديلات الجديدة المدفوعة في اللعبة، ولكي تصل إلى المستويات الاحترافية ومن ثم يمكنك الحصول على الهدايا والمكافآت المجانية يلزمك الشحن في اللعبة، سوف نوفر لك طريقة شحن شدات بابجي بكل سهولة وبأقل سعر لعام 2022 ولذلك من خلال هذا المقال.

موقع midasbus لشحن شدات بابجي

موقع midasbus:

  • أولاً قم بفتح موقع midasbuy ثم بعد ذلك يقوم اللاعب بتحديد دولته.
  • ثانياً قم بالتوجه إلى كلمة Walk Go ثم بعد ذلك قم بالتوضيح بالطريقة المستخدمة في الدفع قم بتحديد كم عدد الشدات التى تريدها.
  • ثالثاً قم بكتابة الاي دي حتى تصل شدات لعبه بابجي عليه ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر الدفع وشحن الشدات إلى حساب اللاعب وبعد ذلك قم بفتح اللعبة لتأكد من وصول الشدات في اللعبة.

موقع Sigma.com لشحن شدات بابجي

  1. الخطوة الأولى قم بالذهاب إلى موقع Sigma.com ثم بعد ذلك قم بكتابة ايميل اللعب في المكان المناسب.
  2. الخطوة الثانية قم بعد ذلك بالانتقال إلى خانة البريد الإلكتروني وبعد ذلك قم بنسخ من الكود المرسل وبعد ذلك قم بالانتقال إلي خانة تسجيل الإسم وكلمة المرور التابعة له.
  3. الخطوة الثالثة قم بتحديد عدد الشدات التي تريدها في لعبة بابجي ثم بعد ذلك قم بالانتقال إلى زر الدفع أو زر اشحن الآن ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى اللعبة لتأكد من وصول الشدات إلى لعبة بابجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *