إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين من يناير القادم وخطوات إضافة المواليد وموقع التموين الخاص وخبر هام من وزير التموين

إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين من يناير القادم وخطوات إضافة المواليد وموقع التموين الخاص وخبر هام من وزير التموين

إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد صرحت عن أضافه المواليد من عام 2005 وحتى مواليد 2013 على بطاقات التموين الجديدة عن طريق الموقع الاليكترونى الخاص بالوزارة أو أضافتهم عن طريق مكاتب التموين المنتشرة في جميع المحافظات على أن يتم أضافت المواليد الجدد ابتداء من شهر يناير القادم 2018 .

وقد أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن عدد المواليد الجدد الذين سوف يضافون على البطاقات الجديد عدد حوالى 8 مليون وتوفر الوزارة الأموال المطلوبة لسد احتياجات المواطن من كافة السلع التموينية وكذالك الخبز المدعم وسنعرض عليكم من هم الفئة المستحقة لاستخراج بطاقات التموين .

نص القرار الوزاري رقم 153 لعام 2015 ليوضح عدة نقاط

  • يتم إضافة جميع الأفراد الذين لم يتم إضافتهم من قبل.
  • المواليد من عام 2005 وحتى عام 2013.
  • إضافة أكثر من 4 أفراد على البطاقة التموينية.

الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد

  • صورة شخصية لصاحب البطاقة التموينية.
  • صورة الرقم القومي لرب الأسرة.
  • صورة الرقم القومي لباقي المستفيدين في البطاقة.
  • صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر.
  • إيصال كهرباء لآخر فاتورة.

نتيجة بحث الصور عن اضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ثقفنى

موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

عند الدخول على الموقع سوف يتم الدخول على علامة إضافة المواليد الجدد ثم تقوم بكتابة رقم البطاقة التموينية واختيار المحافظة التابع لها ثم تقوم بكتابه الرقم التأكيدي باللغة العربية وتقوم بالضغط على عبارة التالي .

تحديث 9 ديسمبر

اكد المتحدث باسم وزارة التموين السيد محمد سويد عقب الانتهاء من تحديث البيانات الخاصة للمستفيدين للدعم وحذف الفئات الغير مستحقه فسوف يتم أضافه المواليد الجدد بداية من شهر يناير القادم وأضاف أن إجمالي المستفيدين من الخبز هم 80 مليون شخص و70 مليون مواطن للسلع التموينية .

خطوات إضافة المواليد على موقع دعم مصر الخاص بوزارة التموين

أولا يجب الدخول غلى موقع دعم مصر الإلكتروني ، وللدخول أضغط هنا.
ثانيًا قم باختيار المحافظة التابع لها، والإدارة التموينية التابعة لها.
ثالثًا يجب تحديد المكتب التمويني التابع لك، ثم قم بتسجيل اسم التاجر التمويني، أو فرع جمعيتي أو المجمع الاستهلاكي التابع لك، أو المكان الذي يتم صرف منه السلع والمقررات التموينية.
رابعًا يمكنك الاتصال على الخط الساخن 19765 في حالة عدم الوصول إلى معرفة التاجر التمويني التابع له.
خامسًا اضغط على زر الاستكمال حتي يتم استكمال التسجيل.
سادسًا سوف يتم إضافة المواليد الجدد من عام 2006 وحتى 2013.

تحديث

وزير التموين الدكتور على المصيلحى يمهل المواطنين أسبوع واحد فقط حتى يتم تحديث بطاقاتهم التموينية لحاملي البطاقات الورقية وإلا سوف يتم إلغاء بطاقاتهم فورا .

تحديث اليوم الاثنين

صرح مصدر مسؤل بوزارة التموين أن عند دخول بطاقة الخبز المدعم إلى الماكينة يظهر رقم 501 وصرح المصدر ان سبب ظهور هذا الرقم أن معظم البطاقات أصبحت في وضعية البدل التالف .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *