إزالة الشعر بالخل نهائيا بدون الم في ٣ دقائق بديل الليزر الاوفر والاكثر امانا

إزالة الشعر بالخل نهائيا بدون الم في ٣ دقائق بديل الليزر الاوفر والاكثر امانا

إزالة الشعر من أكثر الأمور التى تزعج النساء لأنه متعب وينبت بسرعة ويحتاج لبذل الكثير من الوقت والمجهود فعظم النساء تصرف مبالغ طائلة عند الذهاب إلى صالونات التجميل أو عمل جلسات ليزر مكلفة وفى بعض الأحيان لا يحظى نفعا ويظهر السعر مرة أخرى سريعا وذلك يسبب إزعاج للكثير من السيدات.

الخل حل نهائي لإزالة الشعر

الخل أحد أهم المواد التي تستخدم للعناية الشخصية لما له من خصائص تبييض فهو يدخل فى الكثير من الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر ومنها:

  • المكونات: الخل الأبيض مقدار نصف كوب والملح مقدار كوب كامل.

كما انه من المعروف ان كل هذه المكونات تكون موجوده في كل منزل حتى يمكن للعديد من الاشخاص القيام بعملها في المنزل للتخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي ولهذا السبب وضحنا لكم خلال المقال ابرز الخطوات لكي يتم باستخدام الخل في التخلص من الشعر الزائد بالاضافه الى ذلك يوجد مجموعه من الطرق الاخرى التي يتم استخدامها للتخلص من مشاكل الشعر الزائد في الجسم دون استخدام شفرات الحلاقه.

طريقة الاستخدام:

تمزج المكونات معا فى وعاء وبعد إزالة الشعر بالطريقة المفضلة يجب تطبيق تلك الوصفة على الجلد مباشرة سوف تساعد هذه الوصفة عند تكرارها على الدوام على أزال الشعر بشكل نهائي دون رجعة.

السكر الأبيض للتخلص من الشعر

تعد هذه الوصفة من أكثر الطرق استخداما منذ الأزل وعلى مر العصور وهى أحد أكثر الطرق التى تساعد فى عدم ظهور الشعر لأطول مدة ممكنة وهى:

  • المكونات:السكر 200 جرام، الماء 60 مل، الماء 60 مل.
    طريقة التحضير والاستخدام:يتم رفع قدر على نار هادئة يوضع السكر والماء به مع التقليب حتى الذوبان ثم عند بدء الغليان يضاف عصير الليمون ويترك حتى يأخذ المزيج اللون الذهبى الفاتح وبعد ذلك يرفع من على النار ويترك يبرد لمدة نصف ساعة تقريبا.
  • تأخذ قطعة من العجينة وتوضع في اليد وتشكل على هيئة كرة صغيرة.
  • يفرد المزيج على المكان المحدد ويترك دقيقة واحدة ثم يرفع أحد الجوانب عكس إتجاه الشعر وتزال القطعة مرة واحدة أنها مؤلمة لكن مفيدة جدا .
  • يجب ترطيب البشرة جيدا بعد إزالة الشعر حتى لا يسبب تهيج الجلد أو جفافه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *