نتيجة مباراة الأهلي السعودي ضد جدة الأن وجدول ترتيب دوري يلو 1444 بعد نهاية المباراة

نتيجة مباراة الأهلي السعودي ضد جدة الأن وجدول ترتيب دوري يلو 1444 بعد نهاية المباراة

ننشر لكم نتيجة مباراة الأهلي السعودي اليوم ضد جدة بتوقيت السعودية اليوم وترتيب دوري يلو عقب نتيجة مباراة الأهلي السعودي أمام جدة في الأسبوع السادس من دوري يلو، حيث يدخل الأهلي السعودي مواجهة جدة ويضع أمامه الفوز وفقط من أجل الدخول في المربع الذهبي لبطولة دوري الدرجة الأولى السعودي من أجل حجز أحد المقاعد التي تضمن له التأهل مجددا إلى دوري المحترفين.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة

نتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة (1/1) التعادل الإيجابي ونهاية المباراة وحصول كل فريق على نقطة.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة اليوم

  • موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة في تمام الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية.

يسعى الأهلي السعودي أمام جدة إلى الفوز في ديربي سيكون صعب على كلا الفريقين، خاصة وأن كلا الفريقين لهما نفس الرصيد من النقاط وهو ثمان نقاط وهو مايجعل للمباراة أهمية كبرى، ويعزز أهمية مباراة الأهلي السعودي ضد جدة وجود مدير فني جديد على رأس الإدارة الفنية للأهلي السعودي وهو بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي المصري.

ترتيب دوري يلو 1444

بالنظر إلى جدول ترتيب دوري يلو، نجد أن الأخدود يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة، ويأتي الحزم في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ويأتي الجبلين في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بينما يأتي العربي في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الأهلي السعودي المركز السابع برصيد 8 نقاط، ويأتي جدة في المركز الثامن برصيد 8 نقاط هو الأخر.

جدول ترتيب دوري يلو
جدول ترتيب دوري يلو 1444

على مستوى قاع دوري يلو، نجد أن كلا من القادسية ونجران والعين في المراكز الأخيرة، فالقادسية يحتل المركز السادس عشر برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل نجران المركز السابع عشر برصيد ثلاث نقاط ويأتي العين في المركز الأخير برصيد نقطتين.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة
موعد مباراة الأهلي السعودي ضد جدة

توقعات نتيجة مباراة الأهلي السعودي ضد جدة

تبدو التوقعات صعبة فيما يخص مباراة الأهلي السعودي ضد جدة، ولكن المؤشرات تشير لتفوق الأهلي السعودي أمام جدة في تلك المواجهة المرتقبة، خاصة وأن الفريق يدخل بمعنويات مرتفعة بعد قدوم موسيماني والذي يحاول تطبيق العديد من الخطط الفنية والتي تتماشي مع الوضع العام للفريق من خلال التحفيز الكامل.

هذا ويتابع معكم محرر الموقع نتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة دقيقة بدقيقة مساء اليوم وسط حضور جماهيري قوي من جانب جماهير الأهلي السعودي، يذكر أن الأهلي السعودي سيحاول من خلال مواجهة جدة الضغط المبكر على الفريق من أجل إقتناص هدف في البداية، خاصة وأن الأهلي السعودي يعد واحدا من الفرق القوية وهو الأمر الذي أكده موسيماني حيث أكد أنه إطلع على تاريخ الأهلي السعودي الكبير وتأكد أن الفريق بحاجة إلى المساعدة من أجل سرعة الفوز والدخول من جديد في دوري المحترفين السعودي.

يذكر أن الأهلي السعودي يحاول من خلال مواجهة جدة التفوق بشكل كبير على الفريق السعودي من أجل محاولة الخروج من عنق الزجاجة والصعود في مرتبة دوري يلو، خاصة وأن الأهلي السعودي لا يملك رفاهية ضياع النقاط في هذا الوقت بالتحديد ويحاول بشكل أساسي الخروج من هذه المشكلة من خلال الفوز على كل الفريق في المباريات المقبلة تحت قيادة موسيماني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *