موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الألمانية إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل فريق بروسيا دورتموند من أجل متابعة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند والتي ستقام مساء يوم السبت الثامن من أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الألماني بوندسليغا.

مباراة البايرن وبروسيا دورتموند تعد هي المباراة الأقوى والأكثر جماهيرية في مباريات الدوري الألماني لما للفريقان من تنافس على كافة البطولات المحلية، كما أنها تشهد متابعة كبيرة من قبل جماهير كرة القدم حول العالم.

مباراة دورتموند ضد البايرن

ويدخل فريق بروسيا دوتموند مباراة كلاسيكو الدوري الألماني وعينه على الفوز حيث يسعى أصحاب الأرض للفوز على بايرن ميونخ والاقتراب من صدارة جدول ترتيب البوندسليغا، ويحل فريق بروسيا دورتموند في رابع جدول ترتيب أندية الدوري الألماني برصيد خمسة عشر نقطة جمعهم الفريق من الفوز في خمس مباريات وخسر في ثلاثة.

على الجانب الآخر فإن فريق بايرن ميونخ يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة والعودة من جديد للصدار، الفريق البافاري يدخل هذه المباراة ولديه من النقاط خمسة عشر نقطة من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث مباريات وتلقى خسارة وحيدة فقط، ليكون الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب وبفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب، وبفارق نقطين فقط عن فريق يونيون برلين صاحب صدارة جدول ترتيب البوندسليغا.

موعد مباراة بايرن موينخ وبروسيا دورتموند

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات bein Sports المالك الحصري لمنافسات الدوري الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة كلاسيكو الدوري الألماني بوندسليغا بين دورتموند والبايرن عبر شاشة قناة bein SPORTS Premium HD1 على الهواء مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *