كم سعر البطاقة البلاتينية الراجحي وطريقة التقديم

كم سعر البطاقة البلاتينية الراجحي وطريقة التقديم

كم سعر البطاقة البلاتينية الراجحي التي تعتبر واحدة من أبرز أنواع البطاقات التي قدمها البنك الراجحي إلى العملاء لتلبية رغباتهم سواء في حالة السفر أو زيارة أحد الأماكن المميزة في المملكة العربية السعودية، ووفر إمكانية استخراج بطاقات إضافية لجميع أفراد العائلة والدخول مجانًا إلى العديد من المطارات حول العالم، ويمكن إصدار بطاقة فيزا الراجحي كأس العالم  FIFA ضمن البطاقات الائتمانية في البنك أيضًا.

كم سعر البطاقة البلاتينية الراجحي

أعلن البنك عن تقديم عروض شهرية على البطاقات الائتمانية منها البلاتينية لهذا بادر العملاء بسؤال كم سعر البطاقة البلاتينية الراجحي والتي أكد البنك أن الرسوم ستكون 370 ريال سعودي ووصلت قيمة الرسوم السنوية إلى 320 ريال سعودي، بينما في حال الحصول على بطاقة إضافية لأحد أفراد عائلتك فيتعين سداد قيمة الرسوم وهو 180 ريال.

وعلى العميل أن يقوم بسداد قيمة الرسوم السنوية للبطاقات الإضافية ومقدارها حوالي 145 ريال سعودي، وإذا كان هناك معاملات أجنبية فإن رسومها ستكون فقط 2%، ولإعادة الإصدار مرة ثانية ستكون الرسوم خمسين ريال سعودي.

وحتى تتمكن من الحصول على بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً واستخدامها بسهولة يتعين سداد قيمة رسوم السحب النقدي من خلال أجهزة الصراف الآلي، فإن كان الجهاز تابع للراجحي ستكون الرسوم فقط 21 ريال، بينما البنوك الأخرى ستكون 30 ريال.

المستندات المطلوبة لإصدار البطاقة البلاتينية الراجحي

على العملاء تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية للحصول على البطاقة أو صورة إقامة سارية المدة مع خطاب تعريف بالراتب من خلال جهة الوظيفة وأن يكون لدى العميل حساب مصرفي لدى البنك وما زال نشط وفي حال توفر تلك المتطلبات يمكن تقديم النموذج وتعبئته بسهولة.

نموذج طلب بطاقة الراجحي البلاتينية

لكي تُقدم طلب الحصول على تلك البطاقة أو إن كنت تسأل كيف احصل على بطاقة تسوق الراجحي فيمكن اتباع التالي:

  • الدخول إلى بوابة البنك الراجحي.
  • ثم الدخول إلى البطاقات الائتمانية.
  • اختيار البطاقة البلاتينية.
  • ثم اختيار تقديم الطلب.

أدخل الاسم والجنسية والجنس والعمر ورقم الهوية وأعط معلومات كاملة عن التفاصيل المالية مثل الراتب الشهري وكيف يمكن التواصل وأجب على الأسئلة ثم اختر التقدم الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *