تردد قناة الوطنية التونسية الأولى الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

تردد قناة الوطنية التونسية الأولى الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

تردد قناة الوطنية التونسية الأولى، بدأ العديد من جماهير النادي الأهلي خلال هذه الأيام البحث عن تردد قناة الوطنية التونسية الأولى من أجل متابعة مباراة الأهلي القادمة في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث أعلنت القناة عن نقلها لأحداث مباراة الاتحاد المنستيري والأهلي عصر يوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر الحالي.

وتعد قناة الوطنية التونسية الأولى هي أحد القنوات التونسية الفضائية التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث أنها قناة منوعة، كما أنها تنقل منافسات بطولة الدوري التونسي ومباريات المنتخب التونسي، وغيرها من أحداث تونسية هامة.

وكانت قناة الوطنية التونسية الأولى قد أعلنت في وقت سابق عن نقلها لأحداث مباراة ذهاب دور ال32 بين فريقي الاتحاد المنستيري والأهلي في دوري أبطال إفريقيا، والتي سيتم إقامتها عصر يوم الأحد القادم، حيث ستشهد هذه القناة متابعة كبيرة من قبل جماهير الفريقين في هذا اليوم من أجل متابعة أحداث هذه المباراة الهامة والمرتقبة.

وتعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي هي الأولى رسمياً للسويسري كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والذي قد تولي مهمة الإدارة الفنية للنادي الأهلي عقب نهاية الموسم الماضي، ورحيل البرتغالي كارلوس سواريش، حيث قام كولر منذ توليه مهمة تدريب الأهلي بلعب ثلاثة مباريات ودية خلال هذه الفترة من أجل الاستعداد لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا وبقية الاستحقاقات القادمة في الموسم المحلي الجديد.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وقد تقرر أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عصر يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت تونس، الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة الوطنية التونسية الأولى

ومن أجل متابعة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا 2023 مساء يوم الأحد فكل ماعليكم هو ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على تردد قناة الوطنية التونسية الأولى والتي يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات وفقاً للتردد التالي: 10796 عمودي  ومعامل الترميز27500، مع العلم أن القناة تعمل على أجهزة الاستقبال العادية والتي تعمل بخاصية HD.

كما يمكن استقبال قناة الوطنية التونسية الأولى عبر القمر الصناعي عربسات من خلال تردد 12643 أفقي وبمعامل ترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *