تمويلك الان بدون كفيل ولا تحويل راتب من اسرع منصة تمويلية منصة سلفة 2022

تمويلك الان بدون كفيل ولا تحويل راتب من اسرع منصة تمويلية منصة سلفة 2022

عن أحد أهم الأخبار داخل المملكة العربية السعودية.  والتي تشغل بال الكثيرين من المواطنين السعوديين . وهو كيفية الحصول على تمويل سريع و بدون اي تعقيدات وإجراءات روتينيه نعلمها جميعا عندما نريد الحصول على تمويل . ولكن في تلك الفترة والتطور التكنولوجي الذي تتبعه المملكة العربية السعودية في رؤيتها المستقبلية لعام ٢٠٣٠ م . فقد قامت بإطلاق منصة تمويلية يمكنك من خلالها الحصول على تمويل في أسرع وقت ممكن.  وهي منصة سلفة الالكترونية السعودية.  وهي منصة تم اعتمادها صريحا من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي والبنك المركزي السعودي.  ويمكنك الحصول علي تمويل سريع وكذلك يمكنك ان تعتمد عليها في الأحوال الطارئة ايضا حيث يمكنك الحصول على تمويلك في مدة لا تتجاوز ربع ساعة اي ١٥ دقيقة فقط .

كذلك شروط منصة سلفة متوافرة في أغلب المواطنين والمواطنات داخل المملكة العربية السعودية.  حيث انها تعتمد علي البساطة في  شروطها و تسهيل إجراءاتها علي المواطنين . كما أن طرق التسجيل في منصة سلفة سوف نتعرف عليها بالخطوات سويا . منصة سلفة تم انشائها لمساعدة كافة المواطنين في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في التوسعات الاقتصادية وكذلك ارتفاع الأسعار في كافة أنحاء العالم . ويعد كل هذا ضغط علي المواطن السعودي . فقد كان الهدف من انشائها هو مساعدة المواطن ورفع هذا الكاهل من علي عاتقه في تلك الظروف .منصة سلفة منصة تمويلية تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها. اما من خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف سويا علي شروط الحصول على التمويل الشخصي المقدم من منصة سلفة الالكترونية.  وكذلك طريقة التسجيل والتعامل بالخطوات.

اعرف شروط الحصول علي التمويل الشخصي من منصة سلفة.

  • اولا / يجب ان تكون سعودي الجنسية لكي تتمكن من الحصول علي هذا التمويل.  وكذلك أيضا يجب أن تكون من المقيمين علي الأراضي السعودية بصفة دائمة.
  • ثانيا / أن تكون عاملا فى القطاعات الحكومية داخل المملكة وكذلك القطاعات الخاصة.  بحيث تكون مدة عمله بالقطاع الخاص ستة أشهر.  وبالقطاع العام مدة ثلاثة أشهر لكي تتمكن من الحصول علي هذا التمويل.
  • ثالثا/ أن يكون عمرك لا يقل عن ١٨ عاما ولا يزيد عن ٦٠ عاما . بحيث تكون كاملا للأهلية والتصرف.
  • رابعا / يجب أن يكون راتبك الشهري لا يقل عن مبلغ ٤٠٠٠ ريال سعودي.

أما عن كيفية التسجيل علي المنصة

بخصوص خطوات التسجيل فلا تقلق فإنها تتم بشكل إلكتروني بدون اي صعوبة . وكذلك سوف نتعرف عليها خطوة بخطوة . واذا لم تتمكن من التسجيل بتلك الخطوات او تعثرت بها.  فيمكنك الذهاب الي خدمة عملاء منصة سلفة . اما بخصوص خطوات التسجيل فهي كالآتي.

  • اولا/  عليك بالدخول علي الموقع الالكترونى الخاص بمنصة سلفة .
  • ثانيا / ومن ثم عليك بطلب النقر علي تسجيل الدخول واكتب كافة بياناتك الشخصية بصورة صحيحة وفي الأماكن المخصصة لها والمطلوبة منك .
  • ثالثا / انقر علي أيقونة طلب تمويل . وحدد مبلغ التمويل الخاص بك والذي تريده من مبلغ ١٠٠٠ ريال سعودي وحتى مبلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي. وكذلك حدد موعد سداد قرضك بالطريقة التي تناسبك وتناسب ظروفك الاقتصادية التي تسمح لك بالسداد في المواعيد التي تحددها .
  • رابعا / انقر علي طلب الموافقة وانتظر الرد.

أخيرا نتمنى أن نكون وفقنا فى عرض منصة سلفة بصورة بسيطة و تكونوا قد استفدتم منها . ولكافة متابعينا داخل المملكة العربية السعودية وخارجها دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *