عروض العثيم الأسبوعية بالسعودية Al othaim مهرجان الطبخ خصومات على الاجهزة الإلكترونية تصل إلى 40%

عروض العثيم الأسبوعية بالسعودية Al othaim مهرجان الطبخ خصومات على الاجهزة الإلكترونية تصل إلى 40%

عروض العثيم من أهم وأكبر المتاجر التجارية المتواجدة في المملكة العربية السعودية هي فروع وهايبر العثيم، حيث تقدم أسواق العثيم كل ما يحتاجه البيت السعودي من مواد غذائية مثل منتجات الألبان و اللحوم والدواجن والمقبلات والحلويات، كما يتواجد ايضا في المتاجر أقسام كثيرة مثل قسم الأدوات المنزلية والصحية، وقسم لبيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، ويستمر العثيم في التطوير والنجاح بشكل دائم لذلك له الآلاف من العملاء من جميع محافظات المملكة العربية السعودية، ومن هنا يحرص العثيم على تقديم العروض والخصومات والتخفيضات على جميع المنتجات التي تتواجد في الهايبر وهذا لإرضاء جميع العملاء وجميع العروض متوفرة بدأ من 5 أكتوبر حتى 11 اكتوبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية.

عروض العثيم على الأجهزة الإلكترونية و الكهربائية 

من أهم الأقسام التي تتواجد في هايبر العثيم وهو قسم الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية، ومع نهاية الأسبوع يفاجئ العثيم عملائة بأقوى العروض فهناك عروض على المضرب الكهربائي، و قطاعة البصل، محضر الطعام، غلايات المياة الكهربائية، و الخلاطات الكهربائية و قدر الضغط الكهربائي.

أيضا يوجد عروض على جميع أنواع الشاشات بمختلف الاحجام ومستوي الدقة و نوع الماركة، وهناك تخفيضات على سماعات البلوتوث وتواصلية الشاحن.

يقدم العثيم عروض على أقوى وأجدد انواع الهواتف من شاومي Xiaomi بأسعار مخفضة و ايضا يوجد خصومات على هواتف سامسونج samsung و لينوفو.

خصومات العثيم على السلع الغذائية

لن تنتهي عروض العثيم على ذلك فقط، فأهم ما يميز أسواق العثيم هو جودة المنتجات والسلع التي تتواجد في الهايبر وبالأخص السلع الغذائية، يحرص القائمين على الهايبر أن يكون جميع السلع الغذائية من الخضروات و الفاكهة و اللحوم و الدواجن طازجة تماما لإرضاء العملاء.

مع نهاية كل أسبوع يطرح العثيم السعودي مجموعة كبيرة من التخفيضات والخصومات الجبارة، ويقدم مهرجان الطبخ فهناك خصومات على منتجات الألبان بمختلف الأنواع من الجبن والحليب والكريمة، كما هناك عروض على الخضروات و الفاكهة و اللحوم الحمراء والدواجن، يتوفر خصومات رائعة على التوابل والمكسرات والحلويات الجاهزة مثل البقلاوة وغيرها، وهناك تخفيضات على المخبوزات مثل عيش الفينو و الخبر الشامي والعربي، وعروض العثيم لم تنتهي فهناك عروض على جميع أنواع الأرز البسملتي الحبة العريضة و الرفيعة بمختلف الأنواع.

  • وفر مع عروض العثيم واشتري أجود أنواع اللحم الحمراء، سعر كيلو لحمة العجل البلدي بالعظام 38.96 ريال سعودي، سعر لحمة حاشي بدون عظم 39.96 ريال سعودي، بينما سعر اللحمة المفرومة بقري برازيلي مبرد سعر الكيلو 24.95 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم على أدوات التنظيف 

كما أن هناك مجموعة كبيرة جداً عروض العثيم على أدوات التنظيف مثل مساحيق الغسيل و المعطرات، ملمع الزجاج و صابون التنظيف، كما هناك تخفيضات وخصومات رائعة على ورق المطبخ و الحمام و المناديل.

  • وفر مع عروض العثيم وقم بشراء مطهر ديتول 75 مل بسعر 19.95 ريال سعودي بدلا من 45.85 ريال سعودي.
  • يمكنك شراء ورق مطبخ ركس ماكس رول 200 متر من عروض العثيم بسعر 7.95 ريال سعودي بدلا من 14.50 ريال سعودي.
  • اشتري من عروض العثيم مبيض ملابس كلورركلس 3.78 لتر بسعر 16.65 ريال سعودي.
  • وفري من عروض العثيم غسول الاستحمام لايبفبوي عناية 500 مل بسعر 25.95 ريال سعودي بدلا من 45.95 خصم 55%.
  • اشتري جل فازلين الأصلي 250 مل بسعر 14.95 ريال سعودي بدلا من 22.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *