منصة سلفة تمنحك قرض الشخصي بمبلغ 5000 ريال سعودي بدون كفيل ولا تحويل راتب

منصة سلفة تمنحك قرض الشخصي بمبلغ 5000 ريال سعودي بدون كفيل ولا تحويل راتب

لكل مواطن سعودي يرغب في الحصول على تمويل سريع كل ما عليه فعله هو الذهاب مباشرة على موقع منصة سلفة الرسمي . منصة سلفة الالكترونية تمنح لكافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية تمويلات سريعة . حيث أنه يمكنك أن تمتلك في حسابك الشخصي مبلغ 5000 ريال سعودي في ربع ساعة فقط . وتصل مدة القسط على 60 شهرا بالتقسيط المريح . وكذلك تعتمد تمويلات سلة على هامش ربحي تنافسي . كما أن كافة تمويلات منصة سلفة تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معاها . لك أن تحصل في وقت وفي أي مكان على تمويلك من سلفة دون أن تقوم بتحويل راتبك أو أن تحتاج إلى أن يكون بجانبك كفيل أو ضامن . بكل سهولة وبدون تعقيدات احصل على تمويل من منصة سلفة . ومن خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف على الشروط وطرق التسجيل .

شروط التسجيل عبر منصة التمويل سلفة الإلكترونية

  • أولا / يجب أن تكون حاملا الجنسية السعودية لكي يمكنك أن تحصل على هذا التمويل . كما أنه يجب أن تكون مقيم بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا / يجب أن تكون كاملا للاهلية بحيث يتراوح عمرك ما بين 16 عاما وحتى 60 عاما .
  • ثالثا /  كما أنه يجب أن يكون المتقدم موظفا بالقطاعات داخل المملكة العامة والخاصة وتكون مدة العمل في القطاع العام 3 اشهر . وفي القطاع الخاص مدة لا تقل عن 6 اشهر .
  • رابعا / يجب أن يكون الشخص المتقدم على تمويل سلفة أن يكون راتبه الشهري 4000 ريال سعودي .

معرفة طريقة التسجيل للحصول على التمويل الشخصي من منصة سلفة

يجب على كل متقدم للحصول على تمويل الشخصي من منصة لفة معرفة إجراءات التسجيل . وأنه من خلال موقعنا عبر موقع ثقفني سوف نتعرف بالخطوات طريقة حصول على تمويلك الشخصي . و أما بخصوص  تلك الخطوات فهي كالاتي :

  • اولا / اول خطوة يجب أن يمر بها المتقدم هو الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بمنصة سلفة الرسمي .
  • ثانيا / ثم وجب عليه مباشر تسجيل الدخول على المنصة من خلال إدخال كافة بياناته الشخصية والمطلوبة منه بصورة صحيحة بدون أخطاء وذلك في كل مكان مخصص لتلك الاجابة .
  • ثالثا / ومن ثم عليه القيام بالضغط على كلمة طلب التمويل وعليه قم بتحديد مبلغ التمويل الذي تريد الحصول عليه . وكذلك أيضا من خلال تلك الايقونة قم باختيار مدة التقسيط التي تناسب قدراتك التمويلية وظروفك الاقتصادية في عملية السداد .
  • رابعا / أما اخيرا عليك بمباشرة البيانات والتأكد من صحتها ومن ثم الضغط على كلمة موافقة . وبعد ذلك قم بإرسال طلبك . وعقب ذلك عليك انتظار الموافقة والرد على طلب التمويل الخاص بك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *