اذا كنتي تعانين من الهالات السمراء إليكي أفضل ماسكات البشرة لتفتيح ومعالجة المناطق السمراء والقضاء على تجعاعيد الوجه

اذا كنتي تعانين من الهالات السمراء إليكي أفضل ماسكات البشرة لتفتيح ومعالجة المناطق السمراء والقضاء على تجعاعيد الوجه

لماذا تظهر العلامات الأولى للشيخوخة على الجلد حول العينين مثل الهالات السمراء؟ إن هذا الجلد رقيق للغاية حيث يعتبر أنحف ما في الجسم مع ملمس ناعم. يؤدي نقص الغدد الدهنية حول العينين إلى جعل هذه المنطقة أكثر عرضة للمشاكل بسبب ما نفعله يوميًا. تشمل بعض مشاكل العين المتعلقة بالجمال الهالات السوداء والانتفاخ والتورم حول العينين وهو أمر شائع لدى كل من الرجال والنساء فوق سن الأربعين. يصعب التخلص من الهالات السوداء وهي تميل إلى جعل المرء يبدو متعبًا ومرهقًا وكبيرًا. يمكن أن يكون سببها التعرض لأشعة الشمس والتوتر والشيخوخة وقلة النوم والحساسية وحتى الجينات. على الرغم من أنه يمكنك ببساطة إخفاء الهالات السوداء، فمن الأفضل علاج منطقة المشكلة مباشرةً باستخدام المكونات الطبيعية. فيما يلي ماسكات للعين يمكنكم جميعًا تجربتها.

أكياس الشاي لإزالة الهالات السوداء تحت العينين

بما في ذلك الشاي الأخضر والشاي الأسود والعديد من أنواع شاي الأعشاب الأخرى، تعتبر علاجًا ممتازًا للهالات السوداء تحت العينين. لمدة خمس إلى عشر دقائق، ضع بعض أكياس الشاي المستعملة في الثلاجة. ثم ضع أكياس الشاي المبللة على عينيك لمدة عشر إلى خمس عشرة دقيقة. من أفضل العلاجات الطبيعية للهالات السوداء حول العينين.
خذ كيسين من الشاي الأخضر وأضف بضع قطرات من ماء الورد إليهما باستخدام قطارة. ضع أكياس الشاي في الثلاجة لمدة 5 دقائق قبل وضعها على عينيك. بسبب محتواها العالي من الفلافونويد، يمكن للشاي الأخضر أن يساعد في تقليل ظهور سمار تحت العين بشكل كبير. افعل ذلك مرة واحدة في الأسبوع وسترى النتائج قريبًا.

ماسك البطاطس والخيار لتفتيح البقع الداكنة

يجب خلط الخيار والبطاطس بالتساوي. ضعه حول عينيك واضغط برفق على بشرتك بإصبعك البنصر. بعد 15 دقيقة، اشطفيه بالماء العادي. يتمتع عصير البطاطس بقدرات تفتيح البقع التي ستساعد على تفتيح الهالات السوداء تحت عينيك، بينما يعمل عصير الخيار المبرد على إنعاش البشرة الجافة في المنطقة.

ماسك الزعفران والحليب لتوحيد لون البشرة

ضعي ضمادات قطنية مبللة بخليط الزعفران والحليب تحت العينين أو استخدميها كضمادات للعين لمدة 30 دقيقة. سيساعد ذلك في تقليل الجفاف وتوحيد لون البشرة حول العينين.

ماسك العين بالحليب والكركم للترطيب وتقليل الاجهاد

اخلطي ملعقة كبيرة من الكركم مع ملعقة كبيرة من الحليب أو اللبن في وعاء صغير. ضعي الخليط على منطقة تحت العين (مع تجنب العينين). اتركيه لمدة 10 دقائق، واغسليه بالماء النظيف النقي

ماسك ماء الورد لشد البشرة وتنعيم منطقة ما حول العينين

اصنعي مربعين من القطن. انقعهم في ماء الورد المثلج. الآن، استلقِ وأغمض عينيك وضع القطن المبلل عليها. اهدف إلى تركها لمدة 15 دقيقة. يمكن أن يجعلك ماء الورد تشعر بالاسترخاء بشكل لا يصدق بالإضافة إلى شد بشرتك وتنغيمها.
ابشر حبة خيار كاملة واعصر العصير منها. اخلطي ملعقة صغيرة من ماء الورد مع العصير واخلطيهم جيدًا. اغمس قطعة قطن في الخليط. احتفظ بضمادات قطنية مغموسة تحت العينين لمدة 30 دقيقة. قم بإزالة الضمادات وشطفها. يمكنك أيضًا تجميد المزيج في صينية ثلج وفرك مكعبات الثلج حول عينيك لتقليل الانتفاخ في لمح البصر.

علاج الهلات السمراء باستخدام ماسك زيت اللوز

يمكنك حقًا الاستفادة من استخدام هذا الماسك المكون من مكون واحد لعلاج أي مشاكل تتعلق بمنطقة تحت العين. خذ كمية صغيرة جدًا من زيت اللوز النقي بالقرب من العينين وقم بتدليكها برفق على الجلد بإصبعك البنصر لمدة دقيقة واحدة تحت كل عين. بعد 15 دقيقة، امسحها بعناية بقطعة قطن مبللة. يمكن أن يساعدك هذا إذا كنت تفعل ذلك كل ليلة قبل النوم.
اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة من العسل واخلطيهم جيدًا. يغسل بعد 15 دقيقة ويوضع مرطب أو كريم تحت العين. ستتلقى منطقة أسفل العين تغذية لا مثيل لها من هذه العلاجات المنزلية البسيطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *