منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444 للطالب والمعلمين madrasati

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444 للطالب والمعلمين madrasati

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت، لعلها من أبرز الأخبار التعليمية التي يبحث عنها السعوديون منصة مدرستي تسجيل الدخول للطالب madrasati، وهي منصة طورتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، ومتاحة لجميع الطلاب من مختلف الفئات والمعلمين أيضا لكي يستفيدوا من خدماتها في إطار التطور التكنولوجي في ميدان التعليم، ومنصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز مسؤولة بشكل كامل عن جميع تفاصيل العملية التعليمية بالمملكة، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كلي في عمليات تحضير الدروس وإيصالها للطلاب في أفضل صورة، بالإضافة إلى إعداد الواجبات المدرسية وتقييم الطلاب من طرف المعلمين، وفي هذا المقال سنشرح لكم جميع تفاصيل موضوع منصة مدرستي الواجبات وطريقة الاستفادة منها لكل من الطلاب والمعلمين.

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

يذكر أن منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تتضمن العديد من الخدمات، كما أنها تتمتع بتقديم شكل متميز للعملية التعليمية للطلاب في مختلف المراحل، ومنصة مدرستي الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول متاح لكل من طلاب الابتدائي والإعدادي والثانوي أيضا، وكل طالب ومعلم سعودي يمكنهم فتح حساب شخصي في madrasati، بحيث يتبع المستخدم الآلية التالية التي سنوضحها لكم:

  • أولا: الولوج مباشرة إلى موقع مايكروسوفت تيمز على الإنترنت
  • ثانيا: يجب أن يضغط المستخدم على خيار إنشاء حساب جديد، يضيف عنوان البريد الإلكتروني وينقر على التالي
  • ثالثا: يتوجب عليه أن يحدد سبب إنشاء الحساب وفق ما يناسبه، ويضغط على التالي
  • رابعا: يتعين عليه إضافة جميع البيانات الشخصية، ويضيف كلمة السر
  • خامسا: ستظهر له مجموعة من التعليمات الهامة التي يلزم بقراءتها جميعا، ثم يوافق عليها بعد ذلك، وينتظر قليلا ريثما يتم الانتهاء من التسجيل.

منصة مدرستي تسجيل الدخول للطالب والمعلمين

إن منصة مدرستي تقدم العديد من الخدمات للطلاب والمعلمين على حد سواء، وهي تجربة مثالية لإلقاء الدروس عن بعد. وإيصالها للمتلقين، وهي تحرس على محاكاة تجربة الدراسة في المدارس، كم أنها تتضمن العديد من الفصول الافتراضية التي تجعلك تشعر وكأنك في المدرسة، ويشرح المعلم الدروس ويكون هناك تفاعل خاص بينه وبين الطلاب، ويمكن تسجيل دخول منصة مدرستي madrasati من خلال ما يلي:

  • الولوج إلى منصة مدرستي على الإنترنت
  • بعد أن يدخل المستخدم للواجهة الرئيسية، سيجد خيار تسجيل الدخول للطلاب والكادر التعليمي أيضا، ويضغط على زر تسجيل الدخول
  • يتعين عليه إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمايكروسوفت، ثم يضغط على التالي
  • يدرج كلمة السر ويضغط على التالي، وسيتم الانتقال به إلى الصفحة الرئيسية.

تجدر الإشارة إلى أنه هناك العديد من المنصات الفرعية التي تعتبر تابعة لمنصة مدرستي. وهي تقدم خدمات عدة لكل الطلاب والمعلمين على حد سواء. نذكر لكم منها منصة مدرستي تبرمج 2، بالإضافة إلى المنصة الخاصة بالاختبارات وأخرى للواجبات. كل واحدة من المنصات المذكورة تقدم خدمات خاصة للطلاب والمعلمين على حد سواء بغرض تسهيل العملية التعليمية وتوفير الوقت والجهد.

بهذا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقال منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444. وهو من المواضيع التي يكثر البحث عنها من طرف طلاب السعودية في مختلف الأطوار ممن يرغبون في دخول منصة مدرستي الوجبات madrasati.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *