معهد الإدارة تسجيل الدخول | التسجيل في برامج الثانوية العامة الاعدادية الفصل الثاني 1439

معهد الإدارة تسجيل الدخول | التسجيل في برامج الثانوية العامة الاعدادية الفصل الثاني 1439

موقع معهد الادارة تسجيل الدخول يستقبل التسجيل من خريجي الثانوية العامة على البرامج التدريبية الفصل الدراسي الثاني 1439، وفق المواعيد المحددة لتسجيل البرامج الإعدادية الموجهو لخريجي الثانوية العامة من الشباب السعودي، ومواعيد إعلان نتائج القبول والترشيح.

رابط معهد الادارة تسجيل الدخول متاح الآن أمام حملة الثانوية العامة ، وذلك بعد تفعيلة من يوم الأحد الماضي وحنى يوم 26 ربيع أول 1439 هجريا الموافق 14 ديسمبر 2017، على موقع نظام التسجيل الإلكتروني، وسنرفق لكم كذلك مواعيد نتائج الترشيح والقبول للدفعة الأولى والثانية.

رابط معهد الادارة تسجيل الدخول

التسجيل في برمج الفصل الدراسي الثاني على موقع الإدارة العامة يكون من خلال بوابة التسجيل الإلكتروني، وسنرفق لكم رابط معهد الادارة تسجيل الدخول خلال هذه الفترة لحملة الثانوية العامة والبرنامج التدريب إثرائي ضمن خدمات تدريب الموظفين لإعدادهم وثقل مهاراتهم الإدارية.

رابط تقديم معهد الإدارة الفصل الثاني لحملة الثانوية

شروط القبول في برامج المعهد وكذلك كيفية إعلان نتائج المقبولين في الدفعة الأولي والدفعة الثانية من المرشحين للفصل الدراسي الثاني 1438-1439، سنوضحها بالشرح المبين في الملف المرفق أدناه، وسيوكب ذلك بدء تسليم الملفات الخاصة بالمقبولين  عبر البريد الممتاز، ومرحلة تأكيد المتقدمين من لم يتم قبولهم ولديهم الرغبة في الالتحاق بالبرامج الإعدادية لمعهد الإدارة لحملة الثانوية.

شروط برامج معهد الإدارة والدليل الاسترشادي ومزايا البرنامج

التعرف على شروط البرامج التدريبية الإعدادية لحملة الثانوية العامة، عبر الخدمات الإلكترونية الدليل الاسترشادي للقبول حيث يتم تحدد المجال سواء كان إدارة أعمال أو إدارة الموارد أو الإدارة الصحية أو احد البرامج المتاحة ومنه التعرف على كافة التفاصيل لكل برنامج على حدى.

مزايا البرامج التدريبية لحملة الثانوية العامة أنها تقدم مكافأة شهرية للمتدرب بقيمة 1000 ريال طوال فترة التدريب، مع توفير السكن خلال الدراسة، وخريجي البرامج التدريبية الإعدادية لخريجي الثانوية يؤهلهم للعمل بالقطاع الأهلي والحكومي، والدخول إلى رابط معهد الإدارة تسجيل الدخول بوضح الكثير من التفاصيل الأخري.

تحديث : معهد الإدارة العامة بقدم العديد من البرامج التدريبية والإعدادية سواء لخريجي الثانوية العامة أو غيرهم من الموظفين، والهدف اثاقل المهارات لدى جميع المتدربين .

تحديث : التسجيل في برامج التدريب للموظفين يمكنكم التعرف عليها من رابط بوابة معهد الإدارة الخاص برامج تدريب الموظف لثقل مهاراته الإدارية في عدة مجالات ووفق جداول التسجيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *