ريجيم خسيت عليه 15 كيلوجرام خلال 30 يوم فقط وبدون تعب أو إرهاق

ريجيم خسيت عليه 15 كيلوجرام خلال 30 يوم فقط وبدون تعب أو إرهاق

لا شك أن الدايت والريجيم مهم جدًا للاوزان الكبيرة جدًا ذات الحجم الكبير. وسأحدثكم في هذا الموضوع عن طريقة تخسيس 15 كيلوجرام خلال 30 يوم فقط وبدون تعب أو إرهاق أو إحساس بالجوع بل كيفية التغلب على الجوع دون أن أشعر بأي مشاكل في حالتي النفسية.

ريجيم التخسيس 15 كيلوجرام خلال 30 يوم فقط بلا تعب أو ارهاق أو مشاكل نفسية

بداية أنا قمت بتغيير عاداتي الغذائية. وقمت بإيقاف تناول أي سكريات مصنوعة من السكر الأبيض. وهنا يطرح البعض سؤالًا ما هو بديل السكر الأبيض وهو مهم جدًا للطاقة والحالة النفسية؟! الإجابة على هذا السؤال في الفاكهة والخضروات فقمت باستبداله بثمرة فاكهة عند الافطار من أي نوع ولا يوجد بها أي مشاكل. وحرصت على تناول البروتين فتناولت حوالي 200 جرام من الجبن القريش الفلاحي. وبالنسبة للقهوة أو الشاي تعمدت أن أشربها بدون أي سكريات. وبصراحة كانت صعبة جدًا ولكنني اعتدت عليها مع الفاكهة. ولا أنسى أنني في الفطور تناولت طبق سلطة خضراء كبير مكونة من 2 خيار و2 طماطم وبصل صغير علاوة على 100 جرام من الجرجير الاخضر، و 100 جرام من البقدونس مع وضع الليمون والكمون.

ما هو الغداء في ريجيم التخسيس الـ 15 كيلوجرام في ثلاثين يوما فقط؟

بالنسبة للغداء كنت آكل نصف فرخة مشوية على الفحم مع طبق سلطة كبير مكون من 2 خيار و2 طماطم وبصل صغير و100 جرام من الجرجير الأخضر و 100 جرام من البقدونس مع وضع الليمون والكمون. مع شرب الشاي الأخضر أو القهوة بدون سكر. مع تناول ثمرة فاكهة من أي نوع متوسطة الحجم أي تعادل 80 او 100 جرام من الفاكهة.

ما هو العشاء في ريجيم التخسيس الخمسة عشر كيلوجرام في 30 يومًا فقط؟

بالنسبة للعشاء كنت أتناول علبة زبادي كاملة الدسم مع تناول بيضة مسلوقة وطبق من السلطة الخضراء المكون من 1 خيار و 1 طماطم وبصل و100 جرام من الجرجير الأخضر و100 جرام من البقدونس مع الليمون والكمون. وحينما كنت أرغب في تناول اي شيء خلال الوجبات كنت أتناول الخيار أو الكابوتشا أو الخس بأي كمية فهي ألياف لا تؤثر اطلاقًا على السعرات الحرارية الخاصة بالجسم.

هل كنت استخدم برنامج لقياس السعرات الحرارية في كل وجبة؟

أجل كنت استخدم برنامج اسمه MYFITNESSPAL  وساعدني في قياس السعرات الحرارية بحيث لا أتخطى الـ 2400 سعر حراري بصورة يومية. وبالطبع شرب الكثير من المياه بصورة مستمرة. مع العلم أن أول ما يظهر التخسيس يظهر على الجسم قبل الميزان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *