سعر ومواصفات هاتف ‏infinix zero ultra في مصر والسعودية

سعر ومواصفات هاتف ‏infinix zero ultra في مصر والسعودية

سعر ومواصفات هاتف ‏infinix zero ultra من الأسعار التي يهتم بمعرفتها عشاق الهواتف الذكية، نظرا لكون هذا الهاتف من الهواتف المطلوبة في عام 2022. شركة انفينكس تعتبر إحدى الشركات المتميزة في عالم الهواتف الذكية والتقنيات بشكل عام، فهي شركة صينية مقرها في هونغ كونغ. قدمت مجموعة متميزة من الهواتف الذكية خلال الأعوام السابقة، و اليوم تقدم المزيد من الهواتف الذكية الفريدة والمتطورة . لذا نقدم من خلال السطور التالية سعر الهاتف ومواصفاته بشكل كامل.

سعر ومواصفات هاتف ‏infinix zero ultra

سنتعرف من خلال السطور القادمة على سعر ومواصفات هاتف ‏infinix zero ultra، وهذا من خلال البدء بذكر مواصفات الهاتف، من ثم التطرق إلى التعرف على سعره في السوق المصري والسعودي اليوم.

مواصفات هاتف انفينكس زيرو الترا

  • المعالج: يتميز الهاتف بمعالج ثماني النواة من نواع ميدياتك ديمنستي 920.
  • شاشة: أموليد يبلغ اتساعها 6,8 بوصة.
  • الرامات: 8 جيجا.
  • الذاكرة الداخلية: 256 جيجا.
  • كاميرا الهاتف الخلفية: يمتلك الهاتف كاميرا ثلاثية، تبلغ دقة الكاميرا الأولى 200 ميجا، بينما الكاميرا الثانية فدقتها 13 ميجا، والثالثة 2 ميجا.
  • الكاميرا الأمامية: تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 32 ميجا بكسل.
  • الشحن السريع: الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 180 واط، إذ يمكّنك من شحن هاتفك الجوال بنسبة 100% فقط في غضون 12 دقيقة.
  • الألوان: الموبايل متوفر باللون الأبيض واللون الأسود.

مواصفات الهاتف الجوال تعبّر بالفعل عن جودته، وأنه مناسب تماما لمحبي اقتناء هواتف ذكية مليئة بالمميزات والإمكانيات العالية. وكذلك يعتبر سعر الهاتف متميز خاصة مع مقارنته بمميزاته الرائعة.

سعر الهاتف الجوال انفنكس زيرو الترا

أعلنت شركة انفينكس عن سعر الهاتف الجوال في الولايات المتحدة الأمريكية و في الدول العربية أيضا. إذ تم إطلاق الهاتف بسعر 520 دولار في أمريكا. وفي مصر تم الإعلان عنه بسعر 10,200 جم . أما المملكة العربية السعودية فالهاتف يتوفر فيها بسعر 1950 ريال.

يمكنك الآن طلب الهاتف من خلال المتاجر الإلكتروني، التي قد توفر إليك العديد من الخيارات، وتتيح لك توصيل الجهاز إلى باب منزلك مع وجود ضمان عليه لمدة محددة. يمكنك استعراض مواصفات الهاتف، ومقارنة إمكانياته بإمكانيات الهواتف الجوالة التابعة للعلامات التجارية الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *