حاسبة التمويل التأجيري البنك الأهلي وشروط الطلب

حاسبة التمويل التأجيري البنك الأهلي وشروط الطلب

حاسبة التمويل التأجيري البنك الأهلي من أكثر الأدوات الفعالة والتي ساعدت فئات عديدة من العملاء في التعرف على كم نسبة التمويل التأجيري البنك الأهلي سواء الخاصة بالسيارات المستعملة أو الجديدة من المعارض المعتمدة، ووفرها البنك مجانًا للعملاء ولغير العملاء من خلال الموقع الرسمي وهو عبارة عن بوابة كبيرة متوفر بها كافة المعلومات التي تخص عروض البنك الأهلي للسيارات 2022.

حاسبة التمويل التأجيري البنك الأهلي

بعد أن تستعلم عن عروض البنك الأهلي الجديدة 2022 يمكن استخدام حاسبة التمويل التأجيري البنك الأهلي للاستفسار عن المبلغ الإجمالي الذي يتناسب مع راتب وطبيعة وظيفة العميل وللدخول إلى الحاسبة يرجى اتباع التالي:

  • زيارة رابط البنك الأهلي.
  • ثم دخول خدمات الأفراد.
  • من الصفحة عليك أن تختار التمويل التأجيري.
  • الدخول إلى حاسبة التمويل.
  • إدخال جميع البيانات في الحقول التي تظهر لك على الشاشة.

إذا قمت بالانتهاء فينبغي أن تقوم بالضغط على زر حساب وانتظر لثوان قليلة حتى تظهر التفاصيل التي تبحث عنها أو التعرف على عرض 50\50 الأهلي للسيارات المتاح لشرائح عديدة من العملاء في المملكة.

شروط تمويل السيارات من البنك الأهلي

بعد الاستعلام عن كيفية شراء سيارة عن طريق البنك الأهلي والتعرف على الطريقة الأفضل يمكن أيضًا التعرف على شروط القبول في التمويل، إذ تتمثل الشروط في التالي:

  • إذا كان العميل من شريحة موظفين الحكومة الذين وافقوا على تحويل الراتب إلى البنك فيمكن التقسيط بشرط أن يكون الراتب 2500 ريال سعودي وهي أدنى قيمة.
  • ويشترط أيضًا لهذه الفئة العمل لدى القطاع من مدة لا تقل عن شهر والحد الأدنى للعمر مُقدر بالتاريخ الهجري هو ثمانية عشر سنة.
  • كما أن القطاع الخاص يحظى بفرصة الحصول على تقسيط السيارات بنفس شرط قيمة الراتب السابقة للمحولين رواتبهم، ولكن الاختلاف سيكون في فترة الانضمام إلى الوظيفة وهي ثلاثة أشهر بحد أدنى.

متاح التقسيط بدون تحويل راتب من البنك الأهلي، ولكن أكد البنك على ضرورة حصول المواطن على أربعة آلاف ريال سعودي وهي أدنى قيمة والسن أيضًا بحد أدنى ثمانية عشر عام، مع ضرورة تقديم الأوراق الرسمية المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *