موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي ذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا، سيكون ملعب مصطفى بن جنات بتونس مسرحاً لإقامة مباراة ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي تجمع بين فريقي الاتحاد المنستيري التونسي والأهلي المصري في مواجهة عربية خالصة تجمع بين الفريقين في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء يوم الأحد.

المنستيري ضد الأهلي

الاتحاد المنستيري التونسي صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز على النادي الأهلي المصري، من أجل التسهيل من مهمة الفريق التونسي في مباراة الإياب التي سوف تقام بمعلب السلام بالقاهرة في يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، أي بعد نحو أسبوع على مباراة الذهاب.

وكان الاتحاد المنستيري التونسي قد استهل مشواره في دوري أبطال إفريقيا 2023 بداية من الدور التمهيدي الأول “دورالأربعة والستين” حيث واجه الفريق التونسي فريق الجيش الرواندي، واستطاع المنستيري التونسي من الفوز عليه إياباً بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد أن خسر ذهاباً بنتيجة هدف نظيف، ليكون بذلك الاتحاد المنستيري التونسي في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الآخر فإن النادي الأهلي المصري يدخل هذه المباراة وعينه على حسم الأمور مبكراً من تونس، المباراة وإن كانت تبدو نظرياً صعبة للنادي الأهلي، إلا أن خبرات اللاعبين في مثل هذه المباريات ستسهل بالطبع من مهمة المدير الفني الجديد للنادي الأهلي السويسري كولر، الذي تولى مهمة تدريب المارد الأحمر بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي.

الأهلي خلال الثلاثة مواسم الماضية استطاع أن يصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في الثلاث مناسبات، كما استطاع الأهلي أن يحقق لقبين من أصل ثلاثة ألقاب، حيث فاز في عام 2020 على نادي الزمالك في نهائي القرن الشهير، ومن ثم فاز على كايز الجنوب إفريقي في نهائي 2021، قبل أن يتلقى الخسارة على يد الوداد الرياضي المغربي في نهائي 2022.

ويحمل النادي الأهلي المصري الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في عشر مناسبات، وهو الرقم الأكبر في عدد مرات التتويج بين أندية القارة السمراء، لذا فإن هذه البطولة عادة ما يأمل جماهير النادي الأهلي المصري من التتويج بها.

ويعد التحدي الأكبر للمدير الفني الجديد للنادي الأهلي كولر أن يتمكن من تحقيق فوز يطمئن جماهير النادي الأهلي على مستوى الفريق، خاصة وأن هذه المباراة هي الأولى رسمياً له مع النادي الأهلي.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد توجهت إلى تونس يوم الخميس الماضي السادس من أكتوبر من أجل الدخول في معسكر مغلق من أجل الاستعداد لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

هذا وقد تقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا عصر يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

هذا وسيتمكن جماهير كرة القدم العربية والإفريقية من متابعة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في جولة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مجاني من خلال شاشة قناة الوطنية التونسية الأولى، حيث قامت القناة التونسية بالإعلان عن نقلها لأحداث مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.

بدورها قامت شبكة قنوات ONTime Sports بالإعلان عن شرائها لحقوق نقل أحداث مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي عبر شاشتها، حيث سيتمكن المتابعون من متابعة المباراة عبر شاشة قناة ONTime Sports، على أن يبدأ الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري قبل بداية المباراة بنحو ساعة تقريباً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *