وظائف البريد السعودي سبل للجنسين الآن برواتب مجزية في عدة مجالات

وظائف البريد السعودي سبل للجنسين الآن برواتب مجزية في عدة مجالات

أعلنت مؤسسة البريد السعودي سبل الآن عن توافر العديد من الوظائف في مجالات مختلفة وذلك للرجال والنساء بالمملكة العربية السعودية ومدنها المختلفة.حيث أعلن البريد السعودي الآن عن وجود وظائف شاغرة بعدة مجالات، وذلك لحملة البكالريوس من الرجال والنساء. مع توافر شرط رئيسي وهو التعيين للسعوديين فقط، وذلك ضمن إطار منظومة رؤية المملكة 2030 .وتوفير أكبر قدر من الوظائف بالمملكة للسعوديين من الرجال والنساء.وقد أعلنت سبل عن تفاصيل الوظائف المتاحة الآن وكيفية التقديم عليها والشروط الخاصة بكل وظيفة من حيث مجال التخصص وكيفية العمل.والمسميات الوظيفية لكل وظيفة لتسهيل عملية التقديم على الوظيفة المتناسبة مع المتقدم أو المتقدمة.

وظائف سبل 2022 للرجال والنساء

أعلن البريد السعودي عن توافر عدة وظائف بمسميات مختلفة الآن للتقديم عليها من الرجال والنساء السعوديين فقط . ولكل وظيفة مسمى خاص بها ووصف ومجال مختلف وإليكم الوظائف الشاغرة بالكامل وكافة الشروط الخاصة بها:

  1. أخصائي الرقابة المالية: المطلوب في تلك الوظيفة هو تمكين تبادل المعلومات المالية ومعايير الاتصال وإبلاغ وحدات العمل في الوقت المناسب. أيضا تحديد الضوابط المالية وإطار الحوكمة مع مراعاة إجراءات إدارة المخاطر المالية.إجراء آلية استشارية للرقابة المالية، والتوصية بأنظمة spl لضمان الدقة وأمن السجلات المالية.
  2. أخصائي عمليات أمن المعلومات : المطلوب في تلك الوظيفة هو إدارة أنظمة وبرامج أمن المعلومات ودعمها على مستوى المؤسسة. وذلك بالتضامن مع الفرق الداخلية بسبل، إعداد مؤشرات الأداء الرئيسية المتعلقة بأمن المعلومات. وذلك من أجل تقييم وتحسين أنظمة أمن المعلومات.وأخيرا تحليل وقيادة اختبارات الضعف والاختراق وتحديد التهديدات، والوصول إلى حلول أمان الشبكة وإدارتها.
  3. أخصائي تخطيط القلب : المطلوب في تلك الوظيفة وظع مؤشرات الأداء الرئيسية لمستويات المخزون. والتحديث على أدوات القياس والمراقبة، بالإضافة إلى تقديم المقترحات لتحسينها وتطويرها.تحليل المخاطر والصعوبات التي تواجه التنبؤ بالطلب. بالإضافة إلى تطوير عملية التشغيل بشكل سلس وفعال لتمكين النمو في الطلب.ووضع خطط من أجل الوصول إلى أقصى قدر من الكفائة.

التقديم على وظائف البريد السعودي سبل

يتم التقديم على وظائف البريد السعودي من خلال الموقع الرسمي سبل . للبريد السعودي. والتقديم متاح الآن ولفترة محدودة حتى يتم الاكتفاء بالأعداد المطلوبة. ويتم التقديم على المسمى الوظيفي المتناسب مع مجال المتقدم فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *