لأقدام الهوانم.. أسرع طريقة لتقشير القدمين في دقائق ستصبح ناعمة كالحرير بوصفات طبيعية 100%

لأقدام الهوانم.. أسرع طريقة لتقشير القدمين في دقائق ستصبح ناعمة كالحرير بوصفات طبيعية 100%

مع كثرة التعرض للماء وعدم الاهتمام بالترطيب بشكل يومي يبحث الكثيرون من الأشخاص عن أسرع طريقة لتقشير القدمين، خاصة الأشخاص الذين لا يهتمون بارتداء الجوارب القطنية لمنع تعرض المباشر للهواء والماء معاً مما يتسبب مع مرور الوقت في حدوث تشققات قوية ولكن يمكن التخلص منها سريعاً من خلال تقشير الطبقة الخارجية والذي يتم من خلال استخدام عدد من المكونات الطبيعية المتواجدة في أي منزل ولا تحتاج لأي تكاليف على الإطلاق ولا تستغرق كثير من الوقت.

اسرع طريقة لتقشير القدمين

من أسرع الطرق المتبعة للتخلص من الطبقة الخارجية للقدمين وفي ذات الوقت يعمل على تفتيحها، الطريقة الخاصة بوصفة صودا الخبز ويتم الاستعانة بها من خلال مزج ثلاث ملاعق كبيرة من بودر صودا الخبز مع الماء الدافئ حتى يتكون مزيج كريمي منه، داخل حوض مناسب لوضع القدمين يتم وضعها مع الماء الدافئ ويتم الانتظار ربع ساعة على الأقل قبل فرك القدمين بلطف بواسطة معجون صودا الخبز، بعد الانتهاء يتم الشطف جيداً بالماء وتجفيفها بواسطة منشفه ثم وضع مرطب، من الجدير بالذكر أن تلك الطريقة تساعد كثيراً على التخلص من فطريات أظافر القدم الطبيعي.

تقشير القدمين بسرعة وتبيضها

من الوصفات الطبيعية أيضاً لتقشير القدمين سريعاً وصفة العسل والسكر فهي من أكثر الطرق تطبيقاً من قبل السيدات لما لها من تأثير فعال، يتم تكوين خليط من الماء والعسل والسكر وزيت جوز الهند وزيت الليمون على أن تكون الكميات متساوية. ثم يتم فرك القدمين بهما بشكل جيد ثم يتم شطف القدمين بالماء ثم تجفيفها وترطيبها.

وصفه طبيعيه لتقشير القدمين بالعسل والليمون

  1. يتم تحضير مزيج من ½ كوب من كلاً من ملح إبسوم والسكر وزيت جوز الهند.
  2. يتم إضافة ملعقة واحدة كبيرة من العسل الطبيعي.
  3. إضافة عدد 5 قطرات من زيت الليمون الخام.
  4. يتم وضع القدمين بالماء الدافئ لمدة عشر دقائق.
  5. يتم إخراجها وفركها بالخليط السابق تحضيره.
  6. ثم تأتي مرحلة الشطف والتجفيف ثم وضع مرطب.
  7. يجب عقب الانتهاء من التجفيف ارتداء جوارب للاحتفاظ من الرطوبة فى الداخل. وللحصول على أفضل النتائج يتم تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *