دخول مدرستي لحل الواجبات المدرسية 1444..منصة مدرستي الإلكترونية 1444هـ متابعه الطلاب

دخول مدرستي لحل الواجبات المدرسية 1444..منصة مدرستي الإلكترونية 1444هـ متابعه الطلاب

هناك فئة كبيرة من أولياء أمور الطلاب في مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية عن كيفية التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية، حيث أن منصة مدرستي هي من أهم المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية حتى تسّهل على أولياء الأمور تسجيل أطفالهم في المدارس وحضانات رياض الأطفال وتسهيلًا على الطلاب لتحصيل دروسهم ومعرفة أولياء الأمور مستوى أطفالهم التعليمي ومحاولة تحسينهم ومراجعة دروسهم معهم إلكترونيًا وبدون الذهاب إلى المدرسة أو المديرية التعليمية.

خطوات وطريقة التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية 1444هـ

وللتسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية يجب أن يمر الطالب ببعض الخطوات التي تتمثل في كل مما يلي:-

  • قم بالنقر على الرابط الخاص منصة مدرستي الإلكترونية ثم قم بالنقر على أيقونة “تسجيل دخول” أو “تسجيل مستخدم جديد”.
  • إذا كان لديك حساب على المنصة قم بتسجيل بيانات الدخول الخاصة بك من اسم المستخدم و كلمة المرور.
  • اكتب البيانات المطلوبة بعملية تسجيل الدخول الخاصة بك والتي تتمثل في اسم الطالب ورقم الهوية الوطنية الشخصية والهاتف المحمول ورقم الإقامة.
  • ثم قم بكتابة كود التحقق الخاص بتسجيل الدخول واستكمل البيانات وتأكد من صحتها ثم راجع البيانات أكثر من مرة وبعد ذلك قم بالنقر أخيرًا على “تسجيل الدخول”.

خطوات الاستعلام عن مكافآت الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية

وللاستعلام عن المكافآت التي يتم صرفها للطلاب المتميزين من خلال المدارس عبر منصة نظام نور الإلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • قم بالنقر على الرابط الخاص بموقع نظام نور الإلكترونية وقم بالدخول على المنصة بكتابة بياناتك الخاصة بتسجيل الدخول.
  • بعد ذلك اكتب كود التحقق الخاص بك وبعد الدخول على الموقع قم بالنقر على أيقونة “المكافآت والإعانات” الموجودة على واجهة الموقع الرئيسية.
  • ثم قم بعد ذلك بالنقر على أيقونة “عرض مسيرات المكافآت” وابدأ في كتابة كل البيانات المطلوبة منك وراجعها وتأكد من صحتها ثم انقر على أيقونة “عرض”.
  • بمجرد النقر على أيقونة “عرض” سيقوم الموقع بعرض كل المعلومات والبيانات الخاصة بالمكافأة المقررة والتي سيتم صرفها لطفلك من المدرسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *