Live كلاسيكو بالدورى الإنجليزى.. نتيجة مباراة ليفربول ضد أرسنال فى معركة الأسبوع العاشر اليوم الاحد 9/10/2022

Live كلاسيكو بالدورى الإنجليزى.. نتيجة مباراة ليفربول ضد أرسنال فى معركة الأسبوع العاشر اليوم الاحد 9/10/2022

نتيجة مباراة ليفربول ضد أرسنال  اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز تنطلق مباراة الأسبوع العاشر وأحد أهم كلاسيكو الدوري الإنجليزي يوم الأحد 9 أكتوبر، ويستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول على ملعب الإمارات، ويأمل أرسنال فى تحقيق الفوز الهام فى المباراة، فيما يطمح ليفربول لاستعادة بريقه في المنافسة.

 نتيجة مباراة ليفربول ضد أرسنال في معركة الأسبوع العاشر

مع أول دقيقة في المباراة سجل اللاعب غابرييل مارتينيلي الهدف الأول للأرسنال وتتابع بعد ذلك الهجمات حيث أرسنال ففي مهمة ثقيلة أمام أحد الأعداء يخوض فريق أرسنال لقاء الجولة العاشرة بالبريمير ليج، ويأمل الجانرز في تحقيق الفوز ففي اللقاء الناري والمرتقب، كما يسعى فريق المدفعجية في تحقيق الانتصار بالكلاسيكو الهام ومواصلة التربع على عرش القمة، ويطمح أرسنال في تقديم كافة مميزاته الفنية والبدنية والتغلب على العدو اللدود في المنافسة.

ترتيب ليفربول وأرسنال الآن في الدوري الإنجليزي

ويحل الأرسنال بالمركز في المركز الثاني في الترتيب برصيد 21 نقطة وبفارق مباراة أقل عن المتصدر مان سيتي، حيث حقق الفريق الفوز فى 7 لقاءات وخسر مباراة وحيدة، وكان أرسنال قد حقق الفوز في آخر مبارياته على حساب فريق جليمت بنتيجة 3-0 فى الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.
ليفربول يسعى لاستعادة رونقه المفقود يلعب فريق ليفربول مباراة الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي، ويأمل الليفر فى تحقيق الفوز فى المباراة النارية والمثيرة، كما يسعى فريق الريدز فى تحقيق الانتصار واستعادة رونقه المفقود في البطولة المحلية الأهم فى القارة العجوز، ويطمح محمد صلاح فى استعادة مستواه ومواصلة تقديم الهدايا المميزة وتسجيل الأهداف الرائعة لإسعاد الجماهير.
ويحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 18 نقطة، حيث حقق الانتصار فى لقاءين وتعادل في 4 مباريات وخسر في مناسبة وحيدة، وكان ليفربول قد نجح فى تحقيق الفوز في اللقاء الماضي على فريق رينجرز بالجولة الثالثة من دورى أبطال أوروبا بنتيجة هدفين دون رد.

موعد كلاسيكو أرسنال وليفربول والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة كلاسيكو الأسبوع العاشر بين فريقى أرسنال وليفربول بوم الأحد 9-10-2022، وتنطلق صافرة اللقاء فى تمام الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة الكبرى، وبالساعة 18:30 بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الساعة 16:30 بالتوقيت الدولى لغرينتش.
وتذاع المواجهة على شاة قناة بى ان سبورت بريميوم 1، مع نقل استوديو تحليلى كبير خاص بالتعليق على اللقاء، وتحليل أهم أحداث المباراة فور انتهائها.

beIN Sports 1 HD Premium عصام الشوالي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *