معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الاسباني

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الاسباني

يبحث متابعين الدوري الاسباني عن معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم، حيث يستضيف فريق برشلونة منافسة سيلتا فيجو وذلك مساء اليوم الاحد الموافق 9 اكتوبر 2022 وذلك من ضمن الجولة الثامنة لليجا، ويدخل برشلونة المواجهة في وصافة الليجا وذلك برصيد 19 نقطة بعد ريال مدريد الذي يكون في الصادرة برصيد 22 نقطة وذلك بعد تحقيق الفوز امام خيتافي ليلة بهدف واحد .

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم

يعلق على المباراة، سوار الذهب وذلك لينقل احداث المباراة بين فريق برشلونة وسيلتا فيغو.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

من المفترض ان تنطلق صافرة بداية المباراة اليوم الاحد الموافق 9اكتوبر 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، من المفترض ان تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيغو على ارض ملعب سبوتيفاي كامب نو.

لتشكيل المتوقع لبرشلونة

  • حراسة المرمي:تير شتيجن.
  • الدفاع:بالدي – بيكيه – جارسيا – روبرتو.
  • خط الوسط:بوسكيتس – جافي – بيدري.
  • الهجوم:فاتي – ديمبيلي – ليفاندوفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو

تذاع مباراة برشلونة وسيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني عبر شاشة قنوات بي إن سبورت 1ويمكن ضبطها من خلال

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد:11013.
  • معدل الترميز:27500.
  • معدل تصحيح الخطأ:3\2.
  • الاستقطاب: افقي.

ترتيب الفرقتين في جدول الدوري الاسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول الدوري الاسباني المركز الثاني  وذلك برصيد 73 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 7 مباريات، ومن جانب اخر يامل البرسا بقيادة المدير الفني الجديد تشافي هرنانديز في إسعاد جماهيره ومواصلة مشواره نحو لقب الليجا في الموسم الحالي، جدير بالذكر ان احتل سيلتا فيجو المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 46 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة. ويطمح سيلتا فيجو في خطف أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

نتيجة مباراة برشلونة السابقة

فاز برشلونة بهدف نظيف امام ريال مايوركا وذلك بقدم روبرت ليفاندوفسكي.ولذلك يسعي برشلونة لمواصلة جدول ترتيب الدوري الاسباني وذلك بعد استغللة تعثر ريال مدريد بالتعادل مع اوساسونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *