بأقل راتب وبدون شرط اعتماد جهة العمل تمويلك فورى بدون كفيل

بأقل راتب وبدون شرط اعتماد جهة العمل تمويلك فورى بدون كفيل

بأقل راتب وبدون شرط اعتماد جهة العمل تمويلك فورى ، تمويل شخصي بمبالغ مالية تلبي احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية المختلفة ، حيث يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على تلك المبالغ المالية بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ، كما يوفر هذا العرض التمويلي للعملاء السيولة النقدية التي يحتاجون إليها وذلك من خلال إجراءات سريعة وفورية.

تمويل فورى بدون كفيل وبدون شرط اعتماد جهة العمل

تمويل سريع وفورى بدون ضامن ولا كفيل وبمبالغ مالية تخدم احتياجاتك ومتطلباتك ، يعتبر هذا العرض التمويلي واحد من أهم العروض التمويلية التي تقدمها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا التمويل الشخصي بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء في المملكة ، كما عملت شركة إمكان للتمويل علي توفير العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري له.

تعرف على الخصائص التي تميز التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

  • عملت شركة إمكان للتمويل علي تقديم منتج التمويل الشخصي بالعديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بالطلب.
  • لقد قامت شركة إمكان للتمويل بتصميم التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة إمكان للتمويل للاستفادة من منتج التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • قرض شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها بدون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري.
  • تقدم شركة إمكان للتمويل منتج التمويل الشخصي بمبالغ مالية يمكن أن تبدأ قيمتها من 2000 ريال سعودي وتصل حتي 50 ألف ريال سعودي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة إمكان للتمويل لجميع العملاء لسداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  • فترة سداد مبلغ قرض شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب يمكن أن تصل حتي 24 شهر.
  • يمكن لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية الإطلاع على المزيد من العروض التمويلية المختلفة والمتنوعة المتاحة لدى الشركة من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة إمكان علي الإنترنت ، وإختيار المنتج الذي يلبي احتياجاتك.
  • توفر شركة إمكان للتمويل القرض الشخصي بإجراءات سريعة وسهلة بالإضافة إلى سرعة في تنفيذ الطلب.

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

  1. يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  2. الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية وذلك للاستفادة من تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد.
  3. المواطن المتقاعد أيضاً يمكنه الاستفادة من هذا المنتج.
  4. عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك لاستكمال جميع إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  5. الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي وذلك عند طلب قرض شركة إمكان للتمويل.
  6. يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد عند طلب التمويل الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *