رابط دخول منصة الضمان الاجتماعي المطور sbis hrsd رابط تقديم جديد 1444

رابط دخول منصة الضمان الاجتماعي المطور sbis hrsd رابط تقديم جديد 1444

رابط منصة الضمان الاجتماعي المطور sbis hrsd لتسجيل الطلبات الجديدة وفق طريقة التطبيق والتي يتم تناولها بالتفصيل لتسهيل المتقدمين الجدد عند إدخال البيانات في ملف واحد، حيث ان المنصة متخصصة للرد على الاستفسارات المتعلقة بعملية التسجيل في الضمان، أو تقديم الطلبات الجديدة أو الاستفسارات المتعلقة بحالة الطلبات، لمعرفة نتائج التصديق سواء تم اعتماد مقدم الطلب أم لا، وسيتم تحديد الأهلية بناءً على توفر معايير الأهلية الجديدة. لمعرفة الشروط التي وضعتها الوزارة لدى المتقدمين، ومن خلال المقال، نرفق روابط للتسجيل في شروط الحماية الاجتماعية المتقدمة وبرامج مساعدة الدولة.

تسجيل دخول منصة الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن بدء نفاذ أحكام تطوير وتحديث نظام الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وتضمين فئات لم تكن موجودة من قبل في ظل نظام الضمان الاجتماعي القديم.

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء منصة خاصة لقبول طلبات التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1444، وأوضحت الوزارة الاختلاف عن المستفيدين الحاليين، بحيث يمكن للضمان الاجتماعي المطور حديثًا التقدم عبر الإنترنت من خلال موقعنا على الإنترنت والمتقدمون الجدد، من حيث الفترة التي يمكن التسجيل خلالها.

تم التأكيد على أن طلب ضمان التطوير سيستمر لمدة 6 أشهر من تاريخ بدء النظام، ولكن منذ الإعلان عن التمديد لاحقًا، تقرر ما إذا كان المستفيدون الحاليون سيسجلون في نظام الضمان الاجتماعي القديم أم لا.، سيتم تمديد فترة التسجيل للأوراق المالية للتنمية لمدة خمسة أشهر إضافية.

اعتبارًا من 30 أكتوبر 2022، لن نقبل بعد الآن طلبات الأمان التطويري للمسجلين في النظام القديم، وبالنسبة للمتقدمين الجدد، سنستمر في قبول الطلبات على موقع الضمان الاجتماعي الجديد، لذلك لا نهاية للمسجلين يمكن لمنصات المساعدة التسجيل في الضمان الاجتماعي عبر رابط لمنصة الضمان الاجتماعي المطور (sbis.hrsd.gov.sa).

شروط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي الجديد 1444

أوضحت وزارة القوى العاملة والتنمية الاجتماعية شروط الالتحاق ببرامج الضمان الاجتماعي المتقدمة التي يجب على المتقدمين استيفاؤها من أجل التأهل للبرنامج وأهم هذه المتطلبات أن يكون لديه إقامة دائمة في المملكة في العام السابق لتاريخ تقديم الطلب وأنه مواطن سعودي باستثناء ثلاث فئات معترف بها في النواحي التالية:-

  • الزوجة المدنية، مطلقة، أرملة ولديها أبناء سعوديين.
  • أبناء السعوديات المطلقات وأرامل الأزواج غير السعوديين.
  • معاق، أيتام، أرامل مع أيتام.

الالتزام بالعمل مع صندوق تنمية الموارد البشرية الهدف لتلبية متطلبات وزارة الصحة والتعليم، وبرامج التشغيل والتأهيل لتوفير الكفاءات أحد المراكز السكنية التي ترعاها الحكومة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *