منصة سلفة تمويلك منها اسرع واسهل بدون كفيل وبمبلغ 5000 ريال تعرف علي الشروط والخطوات

منصة سلفة تمويلك منها اسرع واسهل بدون كفيل وبمبلغ 5000 ريال تعرف علي الشروط والخطوات

منصة سلفة الالكترونية للتمويل تمنح للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية قرض شخصى بصورة سريعة وطارئة  . حيث تمكن منصة سلفة المتقدم على منصة سلفة الالكترونية التمويل بعد التسجيل واستيفاء الشروط في مدة  لا تستغرق 15 دقيقة فقط . ويأتي هذا التمويل بصورة ميسرة على كاهل المواطن السعودي بدون الحاجة الى تحويل الراتب أو وجود كفيل . وتمنح منصة سلفة هذا التمويل لكافة المواطنين السعوديين بحيث يبدأ هذا التمويل من مبلغ 1000 ريال سعودي حتى يصل الى 5000 ريال سعودى . كذلك كما ذكرنا سلفا وفي المقالات السابقة بخصوص اجراءات وشروط التمويل من من منصة سلفة  فأن جميع إجراءات التمويل منها سهلة وميسرة . كما أن الهدف الأساسي من تلك المنصة هو تسهيل عملية الحصول على التمويل لمواطني المملكة . وكذلك من أهم مميزات تمويلاتها هي السرعة في الحصول على التمويل .

وأن تمويلات منصة سلفة الالكترونية جميعها تتفق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية ونخضع لضوابطها . كما انها عمل على مساعدة الكثير من المواطنين فى إمكانية عمل مشروع صغير . أو كذلك تساعدهم فى سداد الديون المتعثرة . وسداد أي تعثرات تمويلية طارئة . كما أنها تعمل على تلبية جميع احتياجات المواطنين الشخصية والأسرية . لذلك من خلال موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام الخطوات اللازمة للحصول على قرض شخصى سريع بصورة الكترونية سهلة و فى ربع ساعة فقط  . كما سوف نتعرف ايضا على الشروط الاساسية اللازم توافرها للحصول على تمويل سريع من سلفة .

الشروط الأساسية فى منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : ان يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية ومقيم على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا : يجب ألا يتجاوز عمر المتقدم عن 60 عاما ولا يقل عن 18 عاما .
  • ثالثا : يجب ألا يقل دخله الشهري عن 4000 ريال سعودي للحصول على التمويل .
  • رابعا : يجب ان يكون موظفا في إحدى القطاعات العامة لمدة لا تقل عن 3 شهور . وإذا كان المتقدم عاملا القطاعات الخاصة داخل المملكة فيجب أن تكون المدة لا تقل عن 6 شهور .

تعرف على كيفية انشاء حساب جديد فى منصة سلفة الالكترونية

  •  اولا : يجب على المتقدم الدخول على الرابط الاساسى لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : يجب على المتقدم الضغط على كلمة تسجيل جديد ثم اختيار كلمة إنشاء حساب من القائمة الرئيسية .
  • ثالثا : كتابة كافة البيانات المطلوبة منه مثل : رقم الهاتف الخاص بة ، رقم الهوية، كلمة المرور .
  • رابعا : يجب على المتقدم مراجعة كافة البيانات الخاصة بة قبل إتمام عملية التسجيل ثم الموافقة على جميع شروط واحكام منصة سلفة الالكترونية .
  • خامسا : يجب على المتقدم الضغط على ايقونة استكمال التسجيل ثم بعد ذلك القيام بتسجيل اى معلومات مطلوبة منه .

الخطوات اللازمة للتقديم فى منصة سلفة الالكترونية الكترونيا

خطوات ميسرة يجب على المتقدم اتباعها للحصول على التمويل بشكل الكترونى وهى كالاتى :

  • اولا : الدخول فورا على الرابط الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : على المواطن السعودى الضغط على القائمة الرئيسية واختيار ايقونة تسجيل الدخول وكتابة كافة البيانات المطلوبة منه مثل : رقم الهوية ، رقم الهاتف المحمول ، البريد الالكتروني ، كلمة المرور الخاصة به .
  • ثالثا : يجب على المتقدم الضغط على زر الاستكمال ومن ثم الضغط علي ايقونة طلب تمويل . ومن خلال تلك الخطوة علي المتقدم اختيار مبلغ التمويل . وكذلك ايضا عليه اختيار مدة التقسيط التي تناسبة .

اخيرا وليس بأخرا نتمني ان نكون قد وفقنا في عرض ما يخص منصة سلفة التمويلية السعودية . والتي تمنح بشكل بسيط تمويل طارئ وسريع لكافة مواطني المملكة مساهمة منها في تحسين اي ظروف طارئة لهم . لكل متابعي موقعنا موقع ثقفني داخل المملكة العربية السعودية وخارجها لكم منا دوام التوفيق والنجاح .

تحديث

منصة سلفة التمويلية تعمل علي مساعدة مواطنين المملكة . وذلك حفاظا علي هويتهم التي طالما عاشوا بها تحت رعاية الحكومة السعودية في رفاهية الصرف . ولكن في ظل التوسعات الاقتصادية الصعبة التي تقوم بها البلاد وفي ظل غلاء الأسعار وصعوبة المعيشة في تلك الظروف.  فقد قامت من جانبها المملكة بإنشاء تلك المنصة لمساعدة كافة المواطنين السعوديين ماديا ومساعدتهم في سد كافة احتياجاتهم الشخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *