كيف اشتري جوال من اكسترا اقساط وما المتطلبات؟

كيف اشتري جوال من اكسترا اقساط وما المتطلبات؟

كيف اشتري جوال من اكسترا اقساط وهي أحد الشركات المعروفة بتقديمها لتقسيط المشتريات بسعر الكاش في العروض أو تقسيط جوالات اكسترا في السعودية بدفعات شهرية ميسرة وفوائد قليلة، ومن خلال التعامل مع تسهيل للتقسيط أو التمويل يمكن شراء الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها من خلال اكسترا، ولمن يرغب في تقسيط جوالات لا بد أن يتعرف أولًا على ما هي طريقة الحصول على جوال تقسيط من اكسترا وهل يمكن الاستعلام عن الأسعار وقيمة الدفعات قبل تقديم الطلب أم لا.

كيف اشتري جوال من اكسترا اقساط

بعد أن ارتفعت أسعار معظم الأجهزة الذكية وعلى رأسها الجوالات أصبحت هناك خدمات التقسيط في المملكة تتوفر لكافة الأفراد سواء مقيم أو مواطن، وعن كيف اشتري جوال من اكسترا اقساط فهي ستكون بناءً على الشروط وتوافرها في أصحاب الطلب، ويمكن تقديمه من خلال تسهيل للتمويل بناءً على إعلان الشركة ذلك من خلال حسابها الرسمي.

طريقة التقديم على تقسيط جوال من اكسترا

يمكنك تقديم طلب للتمويل بعد التعرف على أبرز شروط تقسيط اكسترا للجوالات وبعد ذلك يتبع العميل الخطوات التالية فقط:

  • ينتقل إلى الموقع الرسمي لشركة اكسترا في السعودية.
  • ثم يقوم بدخول الشراء بنظام الأقساط من خلال الصفحة الرئيسية.
  • يليها قراءة الشروط والاطلاع على الأوراق والمستندات المطلوبة وينقل على التقديم.
  • يتعين تسجيل الدخول والحصول على الاستمارة وتقديمها وبعد أن تحصل على الموافقة تستطيع استكمال طلبك كما يمكن التعرف على كم قسط ايفون من اكسترا 2022.

متطلبات تقسيط جوالات شركة اكسترا

كي تحظى بخدمة التقسيط بدون كفيل أو تحويل الراتب وتحصل أيضًا على قيمة تمويل بحد أقصى ستين ألف ريال سعودي وفترات لسداد قيمة الدفعات الشهرية على ثلاث سنوات، لا بد من تقديم المتطلبات وهي عبارة عن بعض المستندات الرسمية الموثقة من الجهات الحكومية السعودية.

وتتمثل في نسخة من بطاقة الهوية الوطنية إذا كان المتقدمين سعوديين، أما إن كانوا وافدين فينبغي تقديم صورة الإقامة وإثبات الراتب من خلال جهة العمل، ولا بد من التحقق من رقم الجوال من خدمة أرقامي وتقديم العنوان الوطني أيضًا إلى الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *