رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1444

رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1444

الاستعلام عن اسماء المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1444، يعتبر ذلك واحد من ضمن الأمور التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك لأن يحصلون على نتائج القبول في هذه الوظائف بعد ما إعلن عنها الديوان للمتقدمين لها.

اسماء المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1444

إعلن ديوان عام المظالم في المملكة العربية السعودية نتائج الوظائف الذي طرحها عبر منصة التوظيف الحكومي جدارة بلس، حيث كشف عن النتائج النهائية للمقبولين في الوظائف من الدرجة الرابعة وحتي الدرجة السابعة، حيث تضمنت عدد الوظائف المطلوبة في المرتبة الرابعة 16 وظيفة و16 و61 وظيفة في المرتبعة السادسة، ووظيفة واحدة في المرتبه السابعة.

ويذكر بإن ديوان المظالم في المملكة يقوم بتعين عدد من الكوادر البشرية لدية، وذلك من أجل رفع الكفأءات الوظيفية في الديوان وفتح عدد جديد من حكام الديوان في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، وخاصة بعد تلقي الديوان دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

مواعيد المقابلات في ديوان المظالم 1444

أوضح ديوان المظالم بإنة يجب علي المقبولين ضرورة الالتزام بالحضور لإستكمال طلبات التعين وأجراء المقابلة الشخصية في المقر الرسمي للديوان في مدينة الرياض، بداية من يوم الأحد 16 أكتوبر 20 ربيع أول 1444، وحتي يوم الخميس 20 أكتوبر – 24 ربيع أول 1444 هجرياً، وفي حالة تخلف المرشح عن الموعد يعتبر منسحب من الوظيفة ويتم إستبعاد أسمة.

الأوراق والمستندات المطلوبة

حدد ديوان المظالم عدد من الأوراق والمستندات التي لابد من توافرها أُثناء إجراء المقابلة الشخصية وهي:

  • بطاقة الهوية الوطنية مع صورتين منها.
  • أصل شهادة المؤهل العلمي، مع إحضار صورتين منها.
  • إحضار شهادة المعادة في حالة الحصول علي شهادة من خارج المملكة.
  • صورتين شخصيتين بقياس 3*4 حديثة وبخلفية بيضاء.

الاستعلام عن اسماء المرشحين في وظائف ديوان المظالم

أوضح ديوان المظالم بإنة إعلن عن نتائج المرشحين للوظائف الإدارية الخاصة به علي السيرفر الرئيسي للديوان علي شبكة الأنترنت، في شكل ملف بصيغة PDF، حيث يحتوي الملف علي أسم المرشح ورقم الهوية الخاص به والنتيجة، وأيضاً المسمي الوظيفي لكل متقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *