نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي روشن

نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي روشن

نتائج وأحداث مباراة الهلال والشباب اليوم الاثنين 10/10/2022 في كلاسيكو دوري روشان السعودي. أنطلقت صافرة مباراة الهلال والشباب من قبل حكم باراغواي إيبر أكينو في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

الهلال قبل المباراة يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد لعب 6 مباريات فاز 4 وتعادل في مباراة وخسر مباراة، سجل لاعبوه 9 أهداف وسكنت شباكه 2 هدفين، بينما منافسه اليوم الشباب فهو حقق العلامة الكاملة 6/6 فاز في كافة المباريات وسجل 15 هدف وتلقى هدف وحيد.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي ويملك 18 نقطة من 6 مباريات ولم يتعادل ولم يخسر، في حين يملك الهلال 13 نقطة من الفوز 4 مرات، وتعادل وخسارة. وفاز الهلال في آخر مواجهة ضد الشباب بنتيجة 5/1 في كأس خادم الحرمين الشريفين في أبريل الماضي. ولم يفز الشباب في 18 مباراة متتالية على الصعيد الرسمي ضد الهلال منذ تغلبه بهدف نظيف يوم الـ17 من أكتوبر 2014 في بطولة الدوري.

تشكيلة الهلال الاساسية

في حراسة المرمى.. عبدالله المعيوف
في خط الدفاع.. سعود عبدالحميد، جانغ هيون سو، علي البليهي، أندريه كاريلو، ناصر الدوسري، ميشيل ديلجادو، موسى ماريجا
وفي الهجوم.. أوديون إيجالو

تشكيلة الشباب الاساسية

كيم سيونج جيو، فواز الصقور، حسان تمبكتي، إياجو سانتوس، متعب الحربي، كريتشوفياك، إيفر بانيجا، جوانكا، كارلوس جونيور، هتان باهبري، سانتي مينا.

أحداث مباراة الهلال والشباب

أخذ الشباب زمام المبادرة لتهديد مرمى الهلال ، لكن الإسباني سانتي مينا اقترب من التسجيل في الدقيقة التاسعة عندما تلقى تمريرة جوانكا من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء وسجل. ضرب الكرة بنفسه وأخطأت القائم ببضعة سنتيمترات.

أهدر كارلوس جونيور فرصة التقدم لنادي الشباب بالهدف الأول في الدقيقة 19 الذي سجل بعد تمريرة من حاتان بابري وسدد كرة أرضية على يسار المعيوف الذي تألق وابعدها إلى الركنية ببراعة.

وعاقب الهلال فريق الشباب بخطف الهدف الأول بعدها بدقيقة واحدة عن طريق موسى ماريجا، وذلك بعدما وضعه كاريلو في وضعية رائعة بتمريرة جميلة حولها المهاجم المالي في شباك الليوث بتصويبة صاروخية من زاوية صعبة.

وفرض الهلال سيطرته على الكرة بعد تسجيل الهدف وسط تراجع غريب من لاعبو الشباب إلى المناطق الدفاعية؛ ولكن دون صناعة فرص محققة على المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم 1-0.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *