طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2022 للمحترفيين اشحن الموسم القادم ببلاش

طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2022 للمحترفيين اشحن الموسم القادم ببلاش

لعبة ببجي من أكثر الألعاب في الآونة الأخيرة التي سحرت وجذبت الكثير من الشباب والأطفال والكبار بمختلاف الأجناس، وذلك بسبب أنها واحدة من ألعاب القتال الواقعية والتي تمنح للمستخدم تجربة ممتعة جدا يستطيع من خلالها قضاء وقت ممتع سواء مع أصدقاءه أو أشخاص آخرين أو حتى منفردا، أما شحن الشدات فهو عالم آخر يجذب الكثير من لاعبي ببجي خاصة المحترفين وذلك لأنها تمنحهم مظهر مميز سواء في البدلات التي يرتدونها أوالأسلحة التي يستخدمونها أثناء اللعب، فضلا عن ميزات أخرى كثيرة لا يستمتع بها أي شخص لم يشحن حسابه.

شحن شدات ببجي مجانا

بالفعل هناك طريقة مجانية يمكن للاعبي ببجي المحترفين الحصول عليها ولكن يجب التأكيد على أن تلك الطريقة هي للمحترفين في اللعبة، حيث تعتمد على المغامرة بالنقاط التي تملكها ودخول مباريات تحدي ان استطعت تحقيق النجاح فيها ستحصل على شدات في النهاية وسنوضح كيفية الطريقة في السطور التالية، ولكن لماذا التأكيد على أن تلك الطريقة للمحترفين؟، الأمر بسيط جدا وهو أن الأشخاص الذين ستقابلهم في تلك المباريات هم كذلك يسعون للحصول على شدات وتحقيق أعلى نسبة تدمير للأعداء خلال المباراة وذلك بهدف الحصول على نقاط لتحويلها إلى شدات، لذا إذا لم تكن محترفا وفر على نفسك عناء تلك التجربة فربما لا تكون ممتعة على الرغم من التحدي الصعب.

طريقة شحن شدات ببجي ببلاش

هذه الطريقة تستلزم في البداية أن تمتلك بعض من عملات Bounce challenge وذلك للدخول إلى هذه التحدي، والتي من دونها للأسف الشديد لن تتمكن من خوض تلك التجربة، ومع ذلك يمكنك شراء بعض من تلك العملات حيث أن العملة الواحدة يمكن شراءها بمبلغ 10 UC ولكن بالطبع ستحتاج إلى عددا منها لتستطيع أن تخوض أكثر من مباراة، ولشراء الشدات يمكنك الدخول إلى موقع Midas Buy وشراء الشدات لحسابك بإدخال رقم الآيدي واختيار عدد الشدات الذي تحتاج إليه، ولكن سيلزمك أن تمتلك بطاقة بنكية أو يمكنك استخدام رصيد هاتفك لشراء الشدات ودخولها مباشرة إلى حسابك.

خطوات شحن شدات ببجي مجانا 2022

للبدء في خوض تلك المباريات عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. من أسفل الشاشة في واجهة اللعبة الرئيسية ابحث عن كلمة Matches حيث هذه البوابة لخوض مباريات ببجي من نوع آخر.
  2. بعد الدخول من تلك البوابة ستجد أمامك عدة خيارات يجب الاختيار بينها على شرط أن تدخل في التوقيت الرسمي لتلك المباريات فعلى سبيل المثال في الصورة التالية تخبر أن المباريات ستفتح خلال قرابة 11 ساعة لذا عليك الانتظار حتى يأتي الوقت المخصص والمنشود.
  3. إذا كانت المباريات مفتوحة سيكون أمامك ثلاث خيارات من اللعب وهي إما أن تغامر بثلاث عملات أو عملتين أو عملة واحدة، وبالطبع فإن كل مغامرة لها عدد نقاط يختلف عن الآخر، وعدد النقاط يمكنك معرفته من يسار الشاشة كما ترى بالصورة السابقة، أما إذا كانت المباريات متاحة فسيمكنك رؤيتها وستكون كالصورة التالية.
  4. عليك الدخول في عدة مباريات لتتمكن من تحقيق أعلى عدد نقاط حيث يمكنك استبدال 1000 نقطة ب100 شدة، و3000 نقطة ب300 شدة ببجي، و6000 نقطة تستبدل بـ 600 شدة ببجي، وذلك بالضغط على كلمة استرداد المكافأة أو Redeem واتباع الخطوات ببساطة، وبذلك ستتمكن من الاستمتاع بمباريت مع فئة مختلفة من اللاعبين المحترفين فضلا عن تحقيق وكسب الشدات كذلك في النهاية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *