أحصل الآن علي هاتف ايفون 13 برو max بالتقسيط من مكتبة جرير لجميع العملاء بعروض وتخفيضات حيالية

أحصل الآن علي هاتف ايفون 13 برو max بالتقسيط من مكتبة جرير لجميع العملاء بعروض وتخفيضات حيالية

تقسيط ايفون 13برو ماكس من مكتبة جرير، هاتف آيفون 13 برو ماكس من الهواتف التي ازداد البحث عنها مؤخرا وبدأ الجميع يبحثون عن جميع مواصفات والتحديثات الجديدة الموجودة في هذا الهاتف والذي حاز على شعبية كبيرة للاقبال الشديد وبالتالي يعتبر من أفضل الهواتف على الإطلاق وبدأ الجميع يبحثون عن المواصفات المميزة لهذا الهاتف سوف نتعرف عليها بشكل تفصيلي من خلال مقال اليوم ولكن بجانب أن وزنه ثقيل ولا يتواجد في سماعات للأذن بالإضافة إلى عدم وجود كارت للذاكرة ولكن يوجد فيها العديد من المواصفات المميزة سوف نتعرف عليها اليوم بجانب إمكانية تقسيط الهاتف من جرير الهاتف الى 4.99.

أحصل الآن علي هاتف ايفون 13 برو max بالتقسيط من مكتبة جرير

يتميز هذا الهاتف باللون الاخضر المميز وسعة التخزين تصل إلى 256 جيجا بايت ويمكن تقسيط الهاتف حتى 36 شهر والقسط الشهري يبدأ من 232 ريال سعودي وسعر الهاتف يصل الى 4.999 ريال سعودي بجانب أنه يقوم بدعم شبكة الجيل الخامس.

مواصفات هاتف ايفون 13 برو max

  • يتميز هذا الهاتف بوجود كاميرا يوجد فيها أربع كاميرات بدقة 12 ميجا بيكسل أما بالنسبة للكاميرا الثالثة فإن دقتها 12 ميجا بيكسل بالتصوير الواسع ومعالج الهاتفA15.
  • يتميز هذا الهاتف بأن عدد الرامات الخاصة بالهاتف تصل الى 8 رامات وكثافة الهاتف 457 بكسل والدقة 2778 في 1284 بيكسل.
  • كما أن هذا الهاتف مقاوم للماء والغبار مصنوع من الزجاج المقاوم للصدأ ويدعم الجيل الثاني حتى الخامس وطول الهاتف 1 6 0.8 ملي متر كما أنه يدعم الهاتف الاتصال القريب مع وجود شريحتين اتصال.
  • كما يتميز هذا الهاتف ايفون 13 برو ماكس بوجود ساعات التخزينية من 128 الى 156 جيجا بايت ويمكن سداد قيمة الهاتف من خلال استخدام، الفيزا كارد او الماستر كارد.

أهم عيوب هاتف آيفون 13 برو ماكس

  • أن هذا الهاتف مرتفع في السعر كثيراً بجانب أنه يفتقد العديد من المميزات والتي تتضمن خاصية البصمة بالوجه واليد ولا يتوفر فيه الشحن العكسي بالإضافة إلى عدم توافر لمبة الاشعارات.
  • عدم تواجد سماعات للأذن ووزنه ثقيل قليلاً وبالتالي لا يمكنك أن تقوم بوضع كارت الذاكرة في هاتف آيفون 13 بوماكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *