أقوى Kazyon عروض كازيون اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 حتى 17 أكتوبر 2022

أقوى Kazyon عروض كازيون اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 حتى 17 أكتوبر 2022

يعلن ماركت كازيون الشهير عن عروض كازيون اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، والتي يتم نشرها بشكل أسبوعي عبر مجلة عروض كازيون ماركت، والتي تكون بداية من كل يوم ثلاثاء وتستمر لمدة سبعة أيام، وذلك على مدار شهر أكتوبر الجاري، وتنشر المجلة العديد من العروض الحصرية على كافة المنتجات، وعروض أخر فرصة على مستوى بعض الفروع المنتشرة على مستوى الجمهورية، إلى جانب الكثير من التخفيضات والخصومات والعروض التي ليس لها مثير وذلك تحت شعار “وفر أكثر مع كازيون.. أوفرلك أقربلك”.

عروض كازيون اليوم الثلاثاء

تطرح شركة كازيون الشهيرة عروض كازيون اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، والتي يتم طرحها في فروع ماركت كازيون بأكثر من 500 فرع على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، ويتم طرح عروض كازيون في الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك بعرض أسعار وخصومات تشمل تخفيضات على كافة المنتجات والسلع الغذائية والفواكه والخضروات والحوم والدواجن، بجانب منتجات العناية بصحة الجسم والشعر والأطفال، والمنظفات المنزلة وأدوات النظافة بشكل عام، وعروض وخصومات الأجهزة الكهربائية والمنزلية وكافة الأدوات الأخرى والملابس، ويطرح كازيون ماركت الخصومات والتخفيضات ضمن عروض بطل التوفير وعروض أخر فرصة التي يطرحها بشكل حصري من وقت لأخر.

عروض ماركت كازيون 2022

وتعد شركة كازيون التجارية من أكبر السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، والتي تقدم خدمات جيدة لعملاءها وتجربة تسوق ممتازة بأسعار تتناسب مع كافة الاحتياجات خلال عملية التسوق، ذلك بالإضافة إلى خدمة التوصيل للمنازل والتي أطلقتها شركة كازيون في بعض فروعها.

والجدير بالذكر أن شركة كازيون أطلقت برنامج النقاط “كازيونات” على تطبيق كازيون بلس، والذي من خلاله يمكن للعميل الحصول على الخصم الإضافي، حيث يتمكن العملاء من ربح نقاط الكازيونات من خلال علميات الشراء في المتاجر، والتي من خلالها ربح العميل نقاط إضافية يتم إضافته على رقم الهاتف المرتبط بحسابه على كازيون بلس، وبالإمكان استبدالها من خلال التطبيق او بسلع ومنتجات من كافة فروع كازيون في جميع انحاء الجمهورية.

عرض كازيون ماركت الثلاثاء

وتتضمنت عروض كازيون اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، العديد من التخفيضات والتي قد تصل إلى 40 جنيهاً على بعض المنتجات في عروض بطل التوفير، ذلك بالإضافة إلى منتجات مبادرة كلنا واحدة تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وتكون عروض كازيون في خلال الفترة من 11 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر من الشهر الجاري، تحت شعار “وفر أكثر.. كازيون أوفرلك أقربلك”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *