أسرع طريقة لشحن شدات بابجي موبايل لعام 2022 بكل سهولة

أسرع طريقة لشحن شدات بابجي موبايل لعام 2022 بكل سهولة

تعتبر لعبة بابجي موبايل من الالعاب الجماعية المعروفة التى يلعبها عدد كبير من الملايين حول العالم، كما أن لعبة بابجي موبايل من أكثر الألعاب المعروفة بشكل كبير في الوقت الحالي، وكما أن لعبة بابجي موبايل حققت شهرة ونجاح كبير في كل دول العالم، وتعتبر من الألعابالتى يحبها الملايين من اللاعبين حول العالم،ولذلك فأن شدات بابجي موبايل يبحث عنها الكثير من اللاعبين في لعبة بابجي موبايل،وحيث يعتمد اللعب على الشدات لشراء منها الأسلحة التي تساعده على الفوز، كما أن لعبة بابجي تتميز بعدة مميزات من أهم المميزات هي الحصول على الشدات، كما يمكن الحصول على الشدات بأكثر من طريقة مختلفة ولكن من أكثر الطرق المضمونة وهي التي يتم الحصول على شدات بابجي من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي للعبة، حيث أن الشدات في لعبة بابجي نستفيد منه في الكثير من الميزات الرائعة التي تعطي لك قوة بابجي موبايل، ويتم من خلال الشدات الحصول على التطوير في الأسلحة والحصول على التطوير في الشخصية الخاصة بك وشراء الملابس ولكي تحصل على تلك المميزات في بابجي يجب أن تمتلك الشدات، ولذلك فسوف نعرض لكم الطريقة المضمونة والصحيحة لشحن جواهر  فري فاير بكل سهولة لعام 2022 ولذلك من خلال هذا المقال.

أسعار شحن شدات بابجي موبايل

  • أولاً يكون سعر شحن عدد 63 شدة بسعر حوالى 10.6 جنية مصري.
  • ثانياً يبلغ سعر شحن عدد 198 شدة بحوالى 48 جنية مصري.
  • ثالثاً يكون سعر شحن عدد 690 شدة بسعر حوالى 160 جنية مصري.
  • رابعاً سعر شحن عدد 1995 شدة حوالى 400 جنية مصري.
  • خامساً يبلغ سعر شحن عدد 4000 شدة بحوالى 805 جنية مصري.
  • سادساً سعر شحن عدد 8400 شدة بسعر حوالى 1610 جنية مصري.

طريقة شحن شدات بابجي موبايل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي

  1. الخطوة الأولى في البدايةيجب الذهاب إلى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بلعبة بابجي.
  2. الخطوة الثانية قم بعد ذلك بتسجيل الدخول إلى موقع الرسمي من خلال استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويلزم أن يكون البريد هو نفس المسجل به في لعبة بابجي.
  3. الخطوة الثالثة بعد ذلك سوف يظهر لك لعبة بابجي موبايل اضغط عليها وبعد ذلك يظهر لك شراء الشدات التي يمكن أن تشحنها وسعرها وبعد ذلك قم باختيار الشدات التى تحتاج شحنها المناسبة لك.
  4. الخطوة الرابعةقم بعد ذلك بإدخال الأي دي الخاص بك في بابجي ثم قم بإدخال بيانات بطاقة الدفع الخاصة عن طريق الفيزا أو ماستركارد مثل رقم البطاقة والكود السري وتاريخ انتهاء الصلاحية ثم قم بعد ذلك بضغط على زر ادفع الآنوبعد ذلك سوف يظهر لك الشدات على حسابك في بابجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *