التمويل من منصة سلفة الالكترونية بهامش ربحي تنافسي وبدون تحويل راتب وبدون كفيل

التمويل من منصة سلفة الالكترونية بهامش ربحي تنافسي وبدون تحويل راتب وبدون كفيل

منصة سلفة الالكترونية من أهم المنصات الالكترونية داخل المملكة العربية السعودية . فهى منصة تمويلية سعودية تعمل على خدمة جميع المواطنين السعوديين فى مجال التمويل الشخصي . وأهم ما يميز منصة سلفة الالكترونية انها تقدم التمويل لجميع عملائها الكرام بدون تحويل الراتب. وكذلك تقدم التمويل بدون الحاجة الى وجود كفيل . منصة سلفة من أسرع المنصات التمويلية داخل المملكة العربية السعودية فإنها تقدم التمويل بشكل فورى وسريع وفي غضون 15 دقيقة فقط . حيث تقدم منصة سلفة تمويل طارئ يبدا من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودى . وذلك في حالة إذا توافرت جميع الشروط في المتقدم والتي سوف نتعرف عليها سويا .

وبعد أن يقوم المتقدم بمعرفة شروطه وإتمام خطوات التسجيل التي سوف نتعرف عليها أيضا في صدد تلك المقالة . يتم الموافقة على الطلب فى خلال دقائق و يقوم العميل بإستلام قرضة بأسرع وقت ممكن . كما أن منصة سلفة الالكترونية تمتاز ايضا بأن كافة خدماتها التمويلية تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . وأخيرا ومن خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى سوف نعرض لمتابعينا الكرام شروط منصة سلفة الالكترونية . والأهم من ذلك سوف نتعرف على خطوات التقديم فى منصة سلفة الالكترونية .

معرفة شروط منصة سلفة الالكترونية

للاستفادة من تمويل منصة سلفة الالكترونية يجب ان تكون جميع شروط سلفة متوافرة في المتقدم . وذلك للكي يتمكن من الحصول على تمويل يصل الى 5000 ريال سعودي . ومن أهم هذه الشروط هى كالاتى :

  • اولا : يمنح تمويل منصة سلفة الالكترونية للمواطنين السعوديين فقط الحاملين الجنسية السعودية .
  • ثانيا : يجب ان يكون المتقدم مقيم اقامة دائمة داخل المملكة العربية السعودية .
  • ثالثا : كما يجب أيضا ان لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عام للحصول على التمويل .
  • رابعا : اثناء التقديم على تمويل منصة سلفة الالكترونية ان يكون لدى المتقدم عمل أيا كان فى القطاع الحكومى ولمدة لا تقل عن 3 شهور وفى القطاع الخاص لمدة لا تقل عن 6 شهور .
  • خامسا : يجب ان لا يقل الدخل الشهرى للمتقدم فى منصة سلفة الالكترونية عن 5000 ريال سعودى شهريا .

خطوات التقديم فى منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : بداية يجب على المواطن السعودى الدخول على الموقع الالكترونى الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : على المتقدم القيام بتسجيل الدخول عبر المنصة من خلال إدخال جميع البيانات المطلوبة الخاصة به. والتي تتمثل في : رقم الهاتف ، رقم الهوية الوطنية ، البريد الإلكتروني ، كلمة السر .
  • ثالثا : يجب على المواطن السعودى النقر على طلب التمويل وتحديد مدة السداد التى تناسبك .يجب
  • رابعا : يظهر لدى المتقدم الموافق على أحكام وشروط منصة سلفة الالكترونية قم بالضغط عليها .
  • خامسا : ومن ثم على المتقدم القيام بارسال الطلب الخاص به وانتظار المراجعة والموافقة .

ومن ثم اخيرا نكون قد عرضنا على حضراتكم وعلى متابعينا الكرام دوما متابعي موقع ثقفني . كل ما يتعلق بمنصة سلفة الالكترونية وشروطها وطريقة التسجيل بالخطوات . ويأتي ذلك تسهيلا على كل متابعينا داخل المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *