بعد بداية غير موفقة.. موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

بعد بداية غير موفقة.. موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

يعتبر نادي ليفربول من أعرق وأشهر الأندية الإنجليزية، والتي تحظى بشهرة واسعة في المنطقة العربية مقارنة بأي فريق آخر، نظرًا لوجود النجم العربي المصري محمد صلاح لاعبًا بهذا الفريق، وبالتالي نجد أن البحث الدائم عن موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة داخل عمليات البحث لم تأت من فراغ بلا شك.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

من الواضح أن فريق ليفربول يعاني فنيًا خلال هذا الموسم، وهذا ما استقر عليه الكثير من خبراء التحليل على مستوى العالم، فحتى الآن تعد بداية فريق ليفربول لهذا الموسم غير موفقة بصورة كبيرة، وإليكم موعد مباراة ليفربول القادمة وأهم التفاصيل عنها بالصورة الآتية:

  • هزم فريق ليفربول في آخر مباراة له من أرسنال بنتيجة 3/2، ليحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 10 نقاط من 8 مباريات.
  • ففريق ليفربول سيستأنف منافساته بدوري أبطال أوروبا وسيواجه رينجرز خارج ملعبه يوم الأربعاء الموافق 12/10، وذلك في تمام الساعة 9م، خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات.
  • وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا.
  • فمجموعة ليفربول في دوري الأبطال يحتلها فريق نابولي بالمركز الأول برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما نجد فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وأياكس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والمركز الرابع يتواجد به رينجرز برصيد صفر من النقاط.
  • وعلى الورق تعد هذه المباراة سهلة فنية على ليفربول ليضمن أكثر مراكز التأهل لدور ال16، لكن مستوى فريق ليفربول الفني يقلق جماهيره بصورة كبيرة.

مباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي

هناك مواجهة قوية تنتظر فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي، فتعتبر مباراة قمة بالجولة الحادية عشر، وإليكم أهم التفاصيل عن تلك المباراة بالصورة الآتية:

  • سيستضيف ليفربول صاحب اللقب مان سيتي يوم الأحد الموافق 16/10، وذلك في تمام الساعة 5:30م.
  • فمنافس ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة من 9 مباريات.
  • ومن الواضح أن تكون هذه المباراة هي الأصعب فنيًا على ليفربول منذ بداية الموسم.

إلى هنا نكون قد ذكرنا لكم بالتفصيل موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة، ومن الواضح أن هناك مباريات قوية للغاية تنتظر ليفربول خلال الفترة القادمة، وهي التي ستحدد مستوى التنافسية للفريق على كافة البطولات، وذلك قبل توقف الموسم بسبب كأس العالم قطر 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *