تقديم وظائف وزارة الصحة .. مواعيد التقديم على 156 وظيفة بعدة تخصصات صحية للرجال والنساء

تقديم وظائف وزارة الصحة .. مواعيد التقديم على 156 وظيفة بعدة تخصصات صحية للرجال والنساء

تقديم وظائف وزارة الصحة السعودية، أعلنت وزارة الصحة عن توفر 156 وظيفة بعدة قطاعات للرجال والنساء، حيث تم تحديد مواعيد تقديم الوظائف على موقع وزارة الصحة خدمات التوظيف الإلكتروني، والشروط المطلوب توافرها في راغبي شغل الوظائف بجانب التخصصات والمؤهلات العلمية المقبول ترشحها.

تقديم وظائف وزارة الصحية السعودية يشمل التسجل على عدة وظائف شاغرة منها أخصائي قانوني ، وفني سلامة، وأخصائي وحدة سلامة، وذلك وفق مجموعة الشروط المنشورة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة السعودية، وما شمله من فترة لاستقبال طلبات توظيف وزارة الصحة 1439 .

مواعيد تقديم وظائف وزارة الصحة 1439

حددت وزارة الصحة اليوم الأربعاء الموافق 18 ربيع أول 1439 هجريا ، 6 ديسمبر 2017 كمعد بدء تقديم وظائف وزارة الصحية في القطاعات القانونية والوظائف الشاغرة بقطاع الأمن والسلامة، وذلك من خلال بوابة خدمات التوظيف للوزارة على موقعها الإلكتروني المرفق فيما بعد، ويستمر التقديم على وظائف الصحية لمدة 6 أيام .

شروط وكيفية تقديم وظائف الصحة

حددت وزارة الصحة مجموعة من الشروط والواجب توافرها في التقديم على الوظائف الشاغرة بعدد 156، ومنها ما يتعلق بالمؤهل والتخصصات المطلوبة لكل تخصص، حثيث يتم الدخول على بوابة خدمات التوظيف ومنها اختيار اسم المنطقة المرغوب بها التوظيف من المناطق  المعلن عنها.

تحديث اسم المنطقة يتحي بعدها التعرف على الوظائف الشاغرة المرغوب التعيين عليها والمؤهلات المطلوبة، والجنس واستكمال البيانات وفق ما هو مطلوب على موقع وظائف وزارة  الصحة.

رابط تقديم وظائف الصحة

الرابط الإلكتروني لاستقبال طلبات التسجيل في الوظائف الشاغرة بوزارة الصحة هو:

موقع توظيف وزارة الصحة

والبوابة تستقبل اليوم الراغبين في التسجيل اليوم على موقعها ولمدة 6 أيام حتى يوم 22-3-1439 هجرياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *