مؤسسة البريد السعودي ” سبل ” تعلن عن توافر وظائف لحملة البكالوريوس فما فوق

مؤسسة البريد السعودي ” سبل ” تعلن عن توافر وظائف لحملة البكالوريوس فما فوق

أعلنت مؤسسة الربيد السعودي ” سبل ” من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، عن توافر وظائف إدارية لحملة البكالوريوس فما فوق، وذلك للعمل في عدة تخصصات، بالرياض، وقد أعلنت مؤسسة سبل على أن التقديم يتم إليكترونيا من خلال بوابة التوظيف الرسمية.

حيث تسعى مؤسسة البريد السعودي سبل إلى تحسين وتطوير خدماتها المتنوعة، من خلال ضم الكفاءات من الشباب إليها، وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030. حيث تعتبر سبل إحدى المؤسسات التابعة لقطاعات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، التي تقدم العديد من الخدمات اللوجستية المتنوعة. بالإضافة إلى سعيها لبناء منظومة متكاملة للتطوير البرامج الحكومية وتطبيقات التجارة الإليكترونية، وذلك بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص. ونتابع الآن من خلال هذا المقال عرض الوظائف المطلوبة والشروط ورابط التقديم على وظائف البريد السعودي “سبل ” 1444 هـ، كما يلي:-

مؤسسة البريد السعودي ” سبل ” تعلن عن توافر وظائف لحملة البكالوريوس فما فوق

الوظائف المطلوبة:-

  • مدير منشاة : لقيادة وإدارة مختلف السياسيات والعمليات والأنشطة التجارية، مع ضمان كفاءة وجودة الخدمة، ومتابعة سير العمل، للعمل بمقر المؤسسة بالرياض، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في مجال ذا صلة. وخبرة لا تقل عن 6 سنوات كحد أدنى.
  • مدير تنفيذي لحسابات التجارة الإليكترونية المحلية : للعمل على تنفيذ خطط لتجارة الإليكترونية المحلية، والعمل على الوصول إلى أسواق التجارة الإليكترونية. بالإضافة إلى التعامل مع شكاوى العملاء. ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أي مجال ذا صلة بمجال العمل، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات كحد أدنى.
  • أخصائي مشتريات : ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في مجال ذا صلة بمجال العمل. وتوافر خبرة عملية لا تقل عن الحد الداني، للعمل بالرياض.

الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف مؤسسة البريد السعودي ” سبل “

فقد حدد البريد السعودي عدة ضوابط يجب توافرها في المتقدمين للوظائف، ونستعرضها كما يلي:-

مؤسسة البريد السعودي ” سبل ” تعلن عن توافر وظائف لحملة البكالوريوس فما فوق
  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون مقيم بالمملكة العربية السعودية.
  • أن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
  • أن تتوافر المهارات والخبرات المطلوبة في مجال العمل.
  • توافر الخبرة العملية بحيث لا تقل عن الحد الأدنى..

رابط التقديم على وظائف البريد السعودي” سبل”

أوضحت مؤسسة البريد السعودي على أن التقديم للوظائف المعلنة متاح إليكترونيا من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية من خلال الرابط التالي ” وظائف البريد السعودي سبل ” ومن خلال هذا الرابط يمكنك الاطلاع على كافة البيانات والمهارات المطلوبة.

وتقدم مؤسسة البريد السعودي ” سبل ” العديد من المزايا حيث توفر رواتب تنافسية. بالإضافة إلى تأمينات طبية شاملة للعائلة، تغطى كافة المستشفيات والمراكز الطبية المعروفة بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توفير تدريب للمقبولين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *