الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل عبر منصه ابشر وتعرف علي شروط ومتطلبات الخدمه

الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل عبر منصه ابشر وتعرف علي شروط ومتطلبات الخدمه

الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل تعتبر ن اهم الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها الكترونيا. ومن اهم هذه الخدمات خدمه تجديد رخصة نشاط تجاري من خلال منصه بلدي الكترونيا وتعرفه علي اهم الشروط. كما ثار التساؤل أيضا حول خدمه الحصول علي شهاده ضريبه الدخل عبر الموقع الرسمي وتعرف علي الشروط والمتطلبات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم شروطها ومتطلباتها التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية والتي من ضمنها خدمه الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل. والتي تتيح لجميع مستخدميها من إمكانية الاستعلام الإلكتروني عن الطلبات الخاصة بتأشيرات العمل حسب السجلات المسجلة في وزاره العمل. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن مستفيدي الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة.

شروط الاستعلام عن حاله تأشيرة

كما أشارت الخدمه أيضا عن شروط ومتطلبات الاستعلام التي يجب توافرها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • رقم الصادر.
  • رقم هويه الكفيل.
  • الرمز المائي.

خطوات الاستعلام عن تأشيرات العمل

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه واليه تنفيذ الخدمه الكترونيا من خلال موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدمات من أيقونة خدماتي.
  4. اختيار شئون الوافدين ثم اختيار الخدمه من خلال القائمة.
  5. إدخال وتعبئه جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون جميعها صحيحه.
  6. الضغط علي استعلام ثم الانتظار حتي يقوم النظام بتحميل كافه البيانات المراد الاستعلام عنها.

الاستعلام عن العماله الجديدة

كما أشارت المنصة أيضا علي انه يتم الاستعلام عن العماله الجديدة أيضا عبر الموقع الرسمي للمنصة. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. تسجيل الدخول الخاصة بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط علي خدمات المكفولين ثم اختيار الخدمه من خلالها.
  4. تعبئه وإدخال جميع البيانات المطلوبة منك ويجب أن تكون صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *