موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة، ينتظر جماهير كرة القدم من كل حدب وصوب مباراة الريال ضد برشلونة في إطار منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني الليجا، حيث تعد هذه المباراة هي الأكثر أهمية بين جماهير كرة القدم حول العالم، وذلك في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصة الإسبانية مدريد.

وتعد مباراة الكلاسيكو الإسباني واحدة من كبرى المباريات التي عادة ما تذخر بمتابعة واهتمام من قبل جماهير كرة القدم حول العالم، حيث تجذب هذه المباراة أنظار جماهير، حيث قامت رابطة الليجا بتغيير موعد المباراة ليتناسب مع أكبر شريحة من جماهير كرة القدم.

ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشوليتي يطمح في العودة من جديد إلى صدارة الليجا من خلال الفوز على برشلونة، الفريق حامل لقب الليجا الموسم الماضي استطاع حسم أمور تأهله مبكراً إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، ليكون بذلك تركيز الفريق مصب على منافسات الدوري.

وكان الريال قد استطاع أن يحصد 22 نقطة خلال الثمانية جولات الماضية، حيث فاز الفريق في سبع جولات، وتعادل في واحدة، ليكون بذلك في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا بفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر.

على الجانب الآخر فإن فريق برشلونة يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من نتائج الفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث أن الفريق أصبحت حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر صعبة، وإن كانت ممكنة، خاصة بعد التعادل مع إنتر ميلان في مباراة الأربعاء الماضي.

واستطاع فريق برشلونة تحت قيادة تشافي خلال منافسات الليجا هذا الموسم أن يتصدر جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من الفوز في سبع جولات، والتعادل في جولة وحيدة، إلا أن فارق الأهداف يصب في صالح الفريق الكتالوني.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

هذا وسيتم إقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة التاسعة من منافسات الليجا مساء يوم الأحد القادم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الليجا الإسبانية مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة bein SPORTS Premium 1HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *