موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في إياب 32 بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في إياب 32 بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، من المقرر أن تقام مباراة العودة بين النادي الأهلي المصري والاتحاد المنستيري التونسي في دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022، حيث أعلن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر عن التشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به النادي الأهلي مباراة الإياب بين الفريقين، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بهدف مقابل لاشىء لصالح النادي الأهلي المصري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي المصري ضد الاتحاد المنستيري في إياب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل الموافق 15 أكتوبر 2022 وذلك على استاد الأهلي والسلام، وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن السماح بحضور الجماهير لمساندة ومؤازة فريق النادي الأهلي في تلك المباراة، حيث يسممح فقط بحجز تذكرة المباراة أونلاين عبر موقع تذكرتي.

سعر تذكرة مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في إياب 32 من دوري أبطال أفريقيا :-

يمكن للراغبين في حضور وتشجيع الفريق داخل الملعب القيام بحجز تذكرة من خلال موقع تذكرتي مع  العلم أن سعر تذكرة حضور المباراة هو 100 جنيه، وقد أدى ذلك إلى شعور جماهير النادي الأهلي بغضب كبير، وذلك بعد أن تحدد سعر تذكرة حضور مباراة الزمالك وفلامبو ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بقيمة 50 جنيه.

وقد أكد مسئولي شركة تذكرتي بأن المسئول عن تحديد قيمة تذكرة حضور المباراة هم الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث يشارك هذا العام 4 فرق مصرية وهم الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز، ومن ثم فإن النادي الأهلي هو الذي حدد سعر تذكرة حضور المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة:-

ستقوم قنوات أون تايم سبورت ذات البث الفضائي، بإذاعة المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال الاستديو التحليلي الذي يسبق المباراة والذي يستضيف كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

تشكيل فريق النادي الأهلي:-

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر بأنه سوف يخوض المباراة بذات التشكيل الذي لعب به المباراة الأولي في تونس والتي أنتهت بفوز النادي  الأهلي بنتيجة هدف مقابل لاشىء، وهذا التشكيل هو ما يلي:-

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • أكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلى معلول في خط الدفاع.
  • عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو في الوسط.
  • طاهر طاهر وأحمد عبد القادر وشادي حسين في خط الهجوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *