شروط الحصول على تقسيط جوالات stc وآلية طلب الخدمة

شروط الحصول على تقسيط جوالات stc وآلية طلب الخدمة

تعتبر شروط الحصول على تقسيط جوالات stc هي الأسس التي يُبنى عليها قبول أو رفض طلب الحصول على تقسيط جوالات stc بدون كفيل وتعتبر الشركة من الشركات المنافسة التي تُقدم حلول لجميع المشكلات التي تواجه العملاء فإذا كنت على سبيل المثال تريد الحصول على جواك ذكي بنظام التقسيط فإنك تستطيع التوجه إلى الشركة والتعرف على أبرز شروط تقسيط جوالات stc ويمكن الاستعلام عن الأجهزة الذكية المتاحة في الفترة الحالية أيضًا.

شروط الحصول على تقسيط جوالات stc

من أهم برامج التقسيط لدى الاتصالات السعودية هو البرنامج الذي تتعاون فيه مع البنوك السعودية من بينها مصرف الراجحي والبنك الأهلي السعودي أيضًا فيمكن تقسيط جوال بدون فوائد وبسعر الكاش إذا كانت فترة التقسيط لا تزيد عن العام وتختلف شروط الحصول على تقسيط جوالات stc من بنك إلى آخر.

أما عن البرنامج الثاني فهو برنامج للتقسيط بالتعاون مع كوارا للتمويل وقد استطاعت الشركة تجهيز قائمة كاملة للتعرف على الأهلية بسهولة قبل تقديم الطلب، وتتمثل هذه الشروط في التالي:

  • لا بد أن يكون العميل موظف في القطاع الحكومي براتب لا يقل عن 3500 ريال سعودي وفترة خدمة ثلاث شهور بحد أدنى وسنه 21 سنة فما فوق.
  • يستطيع الضباط التابعين للقطاع العسكري في السعودية تقسيط الجوالات أيضًا إذا كان السن 21 سنة ومدة الخدمة في هذا القطاع عام بحد أدنى والحصول على نفس راتب الفئة السابقة.
  • لا تختلف قيمة الراتب في موظفي القطاع الخاص أيضًا إذا كان المتقدم حامل للجنسية السعودية وكذلك المقيمين العاملين في القطاع العام، ولكن الاختلاف سيكون للمقيم الحاصل على وظيفة في القطاع الخاص، إذ يشترط حصوله على راتب صافي 7500 ريال سعودي.
  • وعند توافر كافة الشروط والأحكام وإذا قمت بإرسال رسالة التحقق من الأهلية ستصلك رسالة عزيزي العميل أصبحت الآن مؤهلًا لاتخاذ جهاز جديد تحت رقمك وبعدها تبدأ في الإجراءات المطلوبة.

كيفية تقديم طلب لتقسيط جوالات stc

عليك أن تحصل على نموذج الطلب لتقديمه والحصول على الموافقة ويمكن الحصول عليه عبر التالي:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *