موعد مباراة الزمالك وفلامبو في إياب 32 بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفلامبو في إياب 32 بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، يلتقي نادي الزمالك ممثلاً عن الكرة المصرية مع نادي فلامبو ممثلاً عن الكرة البوروندية في إياب 32 بدوري أبطال أفريقيا، حيث أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأحد الماضي، وقد استطاع نادي الزمالك الفوز على فريق فلامبو البوروندي في تلك المباراة على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة هدف دون رد، حيث أحرز الهدف اللاعب حسام عبد المجيد.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو في إياب 32 بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة وطاقم التحكيم:-

من المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع فريق فلامبو البورندي يوم الجمعة الموافق14 أكتوبر 2022 وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث سيقام اللقاء المرتقب بين الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب.

وقد أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إدارة تلك المباراة لطاقم تحكيم مغربي، حيث يتكون طاقم التحكيم المغربي من سمير قزاز حكم للساحة، ويعاونة حمزه ناصري مساعد أول، زكريا برنسي مساعد ثاني، جلال جيد حكم رابع، وسوف يراقب المباراة خالد عبد الله محمد من دولة تنزانيا.

القنوات الناقلة للمباراة:-

حصلت قناة أون تايم سبورت On Time Sport على حقوق بث المباراة، حيث أنها سوف تقوم بنقل المباراة على البث الفضائي عبر القمر الصناعي نايل سات، لجمهور المشاهدين في مصر والوطن العربي، وذلك من خلال الاستديو التحليلي الذي يقام قبل المباراة من أجل التعليق على أحداث المباراة، ويستضيف الاستديو التحليلي نجوم الكرة في مصر.

ويشارك في بطولة دوري أبطال افريقيا لهذا الموسم اربع فرق مصرية، هي النادي الأهلي ونادي الزمالك ونادي بيراميدز ونادي فيوتشر، وقد وافق الاتحاد المصري لكرة على حضور الجماهير لمؤازرة فريقي الأهلي والزمالك في إياب دوري افريقيا ال 32، وذلك من خلال حجز تذكرة المباراة أونلاين،  عبر الدخول على موقع تذكرتي، حيث وسداد قيمة التذكرة والتي تبلغ نحو 50 جنيه لمباراة الزماللك وفلامبو البوروندي، وهذه هي الطريقة الوحيدة أمام الجماهير للدخول إلى أرض الملعب وتشجيع الفريق.

وفي ذات السياق فقد حرص المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيراير على منح اللاعبين كافة التعليمات الفنية الخاصة بتلك المباراة وذلك على هامش المران الذي يحضره اللاعبين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *