لاتمام عملية فتح حساب جاري لدي بنك الراجحي تعرف أولا علي اهم الشروط

لاتمام عملية فتح حساب جاري لدي بنك الراجحي تعرف أولا علي اهم الشروط

بنك الراجحى وأهم ما يقدمه لعملائه الكرام داخل المملكة العربية السعودية . فهو يوفر للمواطنين السعوديين خدمات لكى يلبى جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم . فأنه يقدم خدمة رائعة وهي خدمة فتح حساب جاري في بنك الراجحي وذلك يتم الكترونيا من خلال الإنترنت . وذلك يصبح المواطن السعودى لا يستطيع الذهاب إلى أحد فروع بنك الراجحى المتنوعة لكي يفتح حساب جارى خاص به . وقبل فتح الحساب يأخذ العميل الموافقة من مؤسسة النقد الدولى . فجميع تعاملات العميل تتم مع البنك عن طريق الموقع الالكترونى الرسمى له عن طريق الانترنت . وبذلك يتمكن العميل من دفع الفواتير الخاصة بة . بنك الراجحى يمتاز بأن جميع خدماته التمويلية التي يقدمها للمواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . فأنه من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام الشروط الخاصة بفتح حساب جارى للعميل عن طريق الانترنت .

تعرف على شروط فتح حساب فى بنك الراجحى

يجب أن يتعرف العميل على شروط فتح حساب جارى خاص به فى بنك الراجحى السعودي . وان تكون هذه الشروط المتوفرة لديك ومن أهم هذه الشروط هى كالاتى : .

  • اولا : يجب ان يكون العميل مشترك في خدمات أبشر الإلكترونية لإتمام عملية التأكد من فتح حساب بنكي خاص به .
  • ثانيا : يجب أن يكون عمر العميل لا يقل عن 18 عاما .
  • ثالثا : يشترط أن يكون العميل حالى فى بنك الراجحى . وبالنسبة لعملية التحويل يشترط أن تكون من بنك آخر .
  • رابعا : يجب أن تكون عملية التسجيل عن طريق رقم الهاتف أو من خلال رقم سعودى .
  • خامسا : لكي تتم عملية فتح حساب لك فى بنك الراجحى يجب أن يكون العنوان الذي تم تدوينة فى الهوية الشخصية صحيحا .
  • سادسا : من شروط فتح حساب في الراجحي يلزم أن يكون لدى العميل اى اثبات شخصية لة اى كان جواز سفة أو بطاقة رقم الهوية الوطنية . ويلزم أن تكون سارية المفعول . ومن الممكن أن يقوم بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع الراجحي لكي تتم العملية المصرفية .
  • سابعا : يجب على العميل القيام بالتأكيد على التوقيع الخاص بة .

اخيرا عرضنا على متابعينا الكرام الشروط التى يجب ان تكون متوفرة لدى المتقدم . وذلك لكى يتمكن من فتح حساب جارى خاص بة فى مصرف الراجحى . ونتمنى من الله ان تنال اعجاب جميع متابعينا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *