نتائج قبول الحرس الوطني برقم الهوية للثانوي job.sang.gov.sa

نتائج قبول الحرس الوطني برقم الهوية للثانوي job.sang.gov.sa

اصدرت وزارة الحرس الوطني نتائج نتائج الحرس الوطني للثانوي اونلاين ومن خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف علي طريقة معرفة نتائج قبول الحرس الوطني برقم الهوية والذي يبحث عنه عدد كبير من الشباب في المملكة العربية السعودية ومن الجدير بالذكر انهُ ازداد البحث كثيرا عن الحرس الوطني القبول والتسجيل.

وزارة الحرس الوطني

وزارة الحرس الوطني هي وزارة على مستوى الحكومة السعودية وأحد القطاعات العسكرية الرئيسية في حكومة المملكة ، وهي مسؤولة عن شؤون الأمن القومي والدفاع.

نتائج قبول الحرس الوطني برقم الهوية

يمكن الاستعلام عن نتائج الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع وزارة حرس الحدود مباشرة “من هنا”.
  • انقر فوق تصفية النتائج من القائمة الرئيسية.
  • أدخل المعلومات والبيانات المطلوبة والتي تشمل:
  • رقم طلب مقدم الطلب.
  • رقم الهوية الوطنية.
  • انقر فوق أيقونة العرض.

من خلال الخطوات البسيطة السابقة يمكننا بكل سهولة معرفة نتائج القبول الحرس الوطني.

الجهاز العسكري

يتألف الجهاز العسكري لوزارة الحرس الوطني من عدد من الأجهزة: شؤون الأفراد ، والاستخبارات ، والعمليات ، واللوجستيات ، والتعليم والتدريب ، والطيران، ومن بينهم كلية الملك خالد العسكرية، حيث من الجدير بالذكر ان كلية الملك خالد العسكرية هي كلية عسكرية سعودية تم افتتاحها في ربيع الأول 1403 هـ لتخريج ضباط للالتحاق بقوات الحرس الوطني السعودي. كلية الملك خالد العسكرية هي مؤسسة تعليمية عسكرية أنشئت لتقديم الدراسات العسكرية والأكاديمية للطلاب الملتحقين بها المؤهلين للخدمة العسكرية والذين أكملوا تعليمهم الثانوي من أجل إعدادهم وتدريبهم وتزويدهم بجميع المعارف العسكرية والأكاديمية اللازمة. ومهارات تأهيلهم كضباط في وحدات الحرس الوطني ، كما أن للكلية عقد دورات تأهيلية لحاملي التعليم العالي حسب التخصصات العلمية والإنسانية اللازمة لقطاعات الحرس الوطني.

رقم الطلب الحرس الوطني

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن توفير أرقام رسمية للتواصل معها خلال ساعات العمل للاستعلام والاستفسار عن نظام ترقية الحرس الوطني الجديد وكافة الأمور المتعلقة بالخدمات على موقع وزارة الحرس الوطني ، و يمكنك التواصل من خلال المعلومات التالية:

  • رقم وزارة الحرس الوطني: 00966114912222
  • الفاكس: 00966114994457
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *