رابط الحصول على نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 نتائجنا جميع المحافظات العراقية

رابط الحصول على نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 نتائجنا جميع المحافظات العراقية

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدوري الثاني لعام 2022 بعد الإعلان الرسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية، سيتمكن جميع الفتيان والفتيات من الحصول على نتائج الصف السادس، التعليم المهني 2022، العلوم وتعليم الآداب من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، سيتم نشر قائمة المتقدمين الناجحين في صيغة pdf، وفي السطور التالية ننقل لكم كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على نتائج السادس في جميع محافظات العراق، وفقًا لما نوضح  لكم أدناه.

ظهور نتائج السادس الاعدادي في العراق

لذلك، نقدم روابط لنتائج السنة السادس الاعدادي لعام 2022 دور ثاني في بغداد، والرصافة، والكلك، والبصرة، وذي قار، وديالى، وكربلاء، وكركوك، وميسان، والمثنى، والنجف، ونينوى، والقادشية. الانبار، بابل، صلاح الدين، كلحو اولا، كلحو الثانية، كلحو الثالث اولا الرصافة الثانية الرصافة سعد، السليمانية، واسط اربيل، دشق وجميع المحافظات العراقية، فضلاً عن أن الكثير يبحثون عن الرابط الرسمي من أجل الحصول على النتائج.

نتائج المرحلة الأولية السادسة لعام 2022 دور ثاني

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عبر حسابها الرسمي على فيسبوك أن النتائج ستعلن اليوم الأحد، فقد مرت ساعات وربما أيام منذ إعلان نتائج الثانوية السادسة الثانية 2022 في جميع الفروع. او غدا. يوم الاثنين بعد اجتياز الامتحان بالكامل، حيث قدمت لجنة التعليم البرلمانية العراقية مقترحًا لوزارة التربية والتعليم لاعتبار 2022 عامًا آمنًا لجميع المستويات المدرسية وعقد الجولة الثالثة من الإعدادية السادسة وتكييف المناهج الدراسية، يمكن لجميع الطلاب والطالبات العراقيين التعرف على نتائج فترة الإعداد الثانية لعام 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2022 دور ثاني كربلاء

ستقدم كربلاء التعليمية نتائج الجولة الثانية من المرحلة الثانوية السادسة لعام 2022 كملف PDF للطلاب لاسترجاعها عند زيارتهم لموقع الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *