التمويل الشخصي المقدم من منصة سلفة بالخطوات معرفة طريقة التسجيل واهم الشروط

التمويل الشخصي المقدم من منصة سلفة بالخطوات معرفة طريقة التسجيل واهم الشروط

ازاي تقدر تحصل على تمويل سهل وبسيط في اجراءاته وبسرعة بدون تعقيدات . احنا هنا عبر موقعنا موقع ثقفني هنقدر نساعدك في كيفية الحصول على هذا القرض . كثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يتساءلون في أنه ازاي نقدر نحصل على تمويل في اصعب الظروف وبسرعة تقدر تساعدنا في أي كبوة تمر . أو كذلك في أي مشروع نبدأ بالتخطيط له من خلال الحصول على تمويل بدون تعقيدات . كما أنه إذا ارادت الدخول في مشروع الزواج ولم يتيسر أمامك الحل وعايز تحصل على تمويل يساعدك في حل تلك الأزمة . هنالك أيضا من يتساءل في تلك الظروف التي تمر بها البلاد من خلال التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة وفقا لرؤية المملكة 2030 . وذلك في سد كافة احتياجاتهم الشخصية والاسرية من مصاريف دراسة ومدارسة والي اخره من تلك المصاريف الشائعة بين المواطنين والمعروف غلو تلك الأسعار . كل هذه الاسئلة قامت بالاجابة عنها منصة سلفة الالكترونية .

منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكترونية هي منصة سعودية تعتمد بشكل كبير على احدث التكنولوجيا . كما أنها تمتاز بالسرعة الفائقة في تحويل التمويل على حسابك الخاص . كما أنه لا تحتاج في هذا التمويل أن يكون بجانبك كفيل . أو كذلك لا تحتاج الى أن تقوم بتحويل راتبك لكي تحصل على هذا التمويل . كما أن منصة سلفة تعتمد بشكل كبير على هامش ربحي بسيط وبدون تعقيدات في الإجراءات . منصة سلفة هي منصة معتمدة من قبل البنك المركزي السعودي . كما أن جميع تمويلات منصة سلفة تعتمد على أن جميع تمويلاتها تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معاها . منصة سلفة لا تحتاج الى الذهاب الى أي مكان لكي تقوم بعملية التسجيل . كل ماعليك فعله هو أن تجد الانترنت وتقوم بالتسجيل من أي مكان كان . أما عن شروط منصة سلفة أو كيفية الحصول على هذا التمويل كل هذا سوف نعرفه من خلال تلك المقالة عبر موقعنا موقع ثقفني في السطور القادمة .

شروط تمويل منصة سلفة الالكترونية الشخصي

  • اولا / من حيث العمر يجب أن يتراوح عمر المتقدم للحصول على تلك السلفة هو ما بين 18 عاما وحتى 60 عاما . وتلك الفئة العمرية تم تحديدها لكي يكون المتقدم كاملا للاهلية والتصرف في الحصول على التمويل وكذلك معرفة خطوات سداده .
  • ثانيا / لا يحصل على هذا التمويل إلا من هو سعودي الجنسية . كما أن يكون مقيما بشكل دائم على اراض المملكة العربية السعودية .
  • ثالثا / أن يكون راتبه الشهري لا يقل على مبلغ 4000 ريال سعودي .
  • رابعا / يجب أن يكون المتقدم على هذا التمويل من العاملين بإحدى القطاعات داخل المملكة العامة منها أو الخاصة . وبخصوص القطاعات العامة حيث يجب على المتقدم أن يقوم بالعمل في هذا القطاع مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر . أما بخصوص القطاع فلا تقل مدة المتقدم عن مدة 6 اشهر .

الحصول على تمويل منصة سلفة الشخصي

  • اولا / قم بالولوج الى الموقع الرسمي والمخصص لمنصة سلفة الالكترونية . وقم بالضغط عليها والدخول .
  • ثانيا / ومن ثم الضغط تسجيل الدخول من خلال ملء كافة بيانات المتقدم كاملا بدون أن تشوبها أي شائبة أو خطأ . وذلك لكي تتمكن من الحصول على تمويلك بصورة صحيحة . وتتمثل تلك البيانات في  رقم الهاتف الخاص بك ، رقم الهوية، كلمة المرور .
  • ثالثا / عقب ذلك اختيار أيقونة طلب تمويل التي من خلالها يقوم المتقدم بتحديد مبلغ القرض الذي يرغب به . كما أنه من خلال تلك الايقونة أيضا يمكنه اختيار مدة سداد الأقساط الخاصة بهذا القرض بالطريقة التي تناسبه وتناسب ظروف سداده .
  • رابعا / الضغط على الموافقة وانتظار المراجعة والموافقة على طلبك والذي لا يحتاج من وقت إلا ربع ساعة فقط للرد عليك .

اخيرا وليس اخرا لكل محبينا ومتابعينا عبر موقعنا موقع ثقفني داخل المملكة وخارجها كامل التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *