موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد ضمن منافسات مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، أظهر ليفربول عرضًا تكتيكيًا رائعًا ليحقق فوزًا كبيرًا على مانشستر سيتي، حيث أنهى هدف السيتي الذي لم يهزم بينما أعاد تنشيط مشواره أيضًا، لا يزال وست هام يبذل جهودًا لتحقيق الانتصار، حيث ثبت أن التوازن بين المباريات الأوروبية والمحلية صعب بشكل خاص هذا الموسم.

مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

ملك مصر محمد صلاح قام بعرض مثير للإعجاب حيث حقق ليفربول فوزه الثالث فقط هذا الموسم ضد مانشستر سيتي، وصعد إلى المركز الثامن وبفارق ست نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، وإن كان ذلك مع مباراة مؤجلة، يبدو أيضًا أن تغيير تشكيل كلوب قد أحدث العجائب لفريقه، حيث فاز ليفربول بثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة، وسجل 12 هدفًا وحافظ على شباكه نظيفة.

يمتلك ليفربول أيضًا رقمًا قياسيًا رائعًا مؤخرًا ضد وست هام، الذي هزمه في آخر خمس مباريات على أرضه ولم يخسر في آخر سبع مباريات تحت أضواء ملعب أنفيلد، بالنسبة لليفربول قد يجد يورجن كلوب باستمرار طرقًا للتعويض عن الغياب لكن قائمة الإصابات تتزايد خاصة في الجبهة الهجومية حيث لا بد أن خروج ديوجو جوتا المتعرج قد شدد بالتأكيد على جماهير الريدز، فيما يتعلق بمخاوف أخرى سيكون ليفربول أيضًا بدون آرثر ولويس دياز ونابي كيتا وجويل ماتيب، بينما يظل إبراهيما كوناتي مشكوكًا فيه.

كان محمد صلاح هو صانع الفارق ضد السيتي، وهو الرجل الذي يجب مراقبته بعد أن سجل أربعة أهداف في آخر مباراتين له، يكتشف جارود بوين مستواه في الوقت المناسب مع هامرز، بعد أن سجل في ثلاث من مبارياته الخمس، بينما كان سكاماكا ولوكاس باكيتا أيضًا ممتعين لمشاهدتهما في المباريات الأخيرة فيما يتعلق بالإصابات سيكون فريق مويس بدون أوجبونا وأجويرد لهذا الفريق.

إذا كان الهدف قادرًا على تعزيز حظوظ ليفربول، فيجب أن يكون هذا الهدف بالذهاب إليها مرة أخرى تحت أضواء أنفيلد، لديهم فرصة لتحقيق فوز ثانٍ على التوالي على أرضهم ومواصلة صعودهم إلى جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق وست هام.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

سوف تنطلق المباراة يوم الأربعاء 19-10-2022 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *