ترتيب دوري يلو 1444 متى موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الفيصلي في مواجهة حاسمة

ترتيب دوري يلو 1444 متى موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الفيصلي في مواجهة حاسمة

ننشر لكم ترتيب دوري يلو 1444 ومتى موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الفيصلي في مواجهة حاسمة وهامة في الأسبوع التاسع في دوري يلو، حيث يطمح الأهلي السعودي إلى إستغلال فوزه في أخر مبارياته وهو ماجعل مباراة الفيصلي المقبلة هامة بالنسبة للأهلي السعودي للحصول على النقاط الثلاث.

ترتيب دوري يلو 1444

بالنظر إلى جدول ترتيب دوري يلو 1444 نجد أن الأخدود يتصدر المركز الأول برصيد 18 نقطة، ويأتي الفيصلي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، ويأتي الأهلي السعودي في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

ترتيب دوري يلو
ترتيب دوري يلو

بينما يأتي الحزم وجدة والجبلين في المراكز من الرابع إلى السادس، ويحتل الشعلة والقادسية ونجران المراكز الأخيرة في ترتيب دوري ديلو، ويسعى الأهلي السعودي إلى الحصول على النقاط الثلاث بالفوز على الفيصلي.

متى موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

  • موعد مباراة الأهلي السعودي والفيصلي: الثلاثاء 25 أكتوبر في الساعة 7:50 مساء بتوقيت السعودية.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي

يترقب الجميع نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي في مواجهة مرتقبة للأهلي السعودي، ويسعى الأهلي السعودي للفوز بالنقاط الثلاث في تلك المواجهة المرتقبة، ويسعى الأهلي لمواجهة الفيصلي في واحدة من المباريات التي تمثل الأهلي السعودي ويسعى الأهلي إلى الفوز من أجل الوصول إلى النقطة الثامنة عشرة في دوري يلو.

موسيماني يؤكد على صعوبة مواجهة الفيصلي

كان موسيماني قد أكد على صعوبة مواجهة الفيصلي وأكد أن مباراة الفيصلي هي الأهم للأهلي السعودي خاصة وأن الفارق بين الفريقين هي نقاط قليلة، حيث يصل الفارق بين الأهلي السعودي والأهلي نقطة، ويحاول الفيصلي الفوز في المباراة المرتقبة القادمة من أجل الصعود في جدول ترتيب دوري يلو.

يحتل كلا من الأخدود والفيصلي والأهلي السعودي والحزم المراكز الأربعة الأولى في دوري يلو، وبالنظر إلى الفرق الأربعة نجد أن الفارق نقاط قليلة، ويبدو أن الأهلي مع موسيماني سيتمكن من زيادة رصيده من النقاط من أجل التأهل من جديد إلى الدوري السعودي للمحترفين.

كانت صدمة قد انتابت جماهير الأهلي السعودي الموسم الماضي عقب الهبوط إلى دوري يلو وهو الأمر الذي جعل الوضع بالنسبة لجماهير الأهلي السعودي صعب ولكن مع الدعم هذا الموسم، جاء الأمر مع الأهلي السعودي لمحاولات من أجل الفوز على الفيصلي في المباراة القادمة في دوري يلو.

يذكر أن الأهلي السعودي سيواجه فريق رضوى في مباراة ودية اليوم الثلاثاء وسط محاولات من جانب الأهلي السعودي من أجل الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان مزيدا من الثقة خلال مباراة الفيصلي المهمة في دوري يلو، وتعد مباراة الأهلي السعودي ورضوى المقبلة هامة بالنسبة للأهلي السعودي الساعي لتحقيق أهداف قوية من وراء المشاركة في دوري يلو من أجل التأهل من جديد إلى دوري يلو.

االجدير بالذكر أن مباراة الأهلي السعودي أمام رضوى ستكون إستعدادية من أجل مواجهة الفيصلي في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة للفريق السعودي، خاصة وأن الأهلي السعودي يسعى إلى العودة من جديد إلى الدوري السعودي للمحترفين وسط حالة من الترقب لكل جديد فيما يخص مباراة الأهلي السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *