نتيجة مباراة الأهلي السعودي الودية ضد رضوى وفوز مطمئن لأهلي جدة في المباراة

نتيجة مباراة الأهلي السعودي الودية ضد رضوى وفوز مطمئن لأهلي جدة في المباراة

ننشر لكم نتيجة مباراة الأهلي السعودي الودية اليوم الثلاثاء ضد فريق رضوى استعدادا لدوري يلو، حيث يسعى الأهلي السعودي من خلال مواجهة فريق رضوى إلى تجربة عدد من اللاعبين قبل مواجهة الفيصلي يوم الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، حيث يحاول موسيماني التعرف على المزيد من لاعبي الأهلي السعودي خلال مواجهة رضوى في واحدة من المباريات الهامة للأهلي السعودي.

نهاية مباراة الأهلي السعودي ورضوى بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد رضوى

  • موعد مباراة الأهلي السعودي الودية أمام رضوى: الثلاثاء 18 أكتوبر 6:40 مساء بتوقيت السعودية.

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي السعودي ورضوى على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، ومن المنتظر أن تكون مباراة الأهلي السعودي ورضوى مفتوحة أمام الجماهير.

ترتيب دوري يلو 1444

يتصدر الأخدود جدول ترتيب دوري يلو 1444 برصيد 18 نقطة، ويحتل الفيصلي المركز الثاني برصيد 16 نقطة، ويحتل الأهلي السعودي المركز الثالث 15 نقطة، ويحتل الحزم المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ويأتي جدة في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، ويحتل الجبلين المركز السادس برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ورضوى
موعد مباراة الأهلي ورضوى

بالنظر إلى جدول ترتيب دوري يلو، نجد أن كلا من الشعلة والقادسية ونجران تحتل المراكز الأخيرة في جدول دوري يلو، حيث يحتل الشعلة المركزالسادس عشر برصيد أربع نقاط، ويحتل القادسية المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، ويحتل نجران المركز الأخير في دوري يلو برصيد 3 نقاط.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي السعودي ورضوى

يترقب الكثيرون نتيجة مباراة الأهلي السعودي ورضوى، ويعد الأهلي السعودي الأقرب للفوز في تلك المواجهة خاصة وأن رضوى من الفرق صاحبة المستوى المنخفض، ويسعى الأهلي السعودي لتجربة عدد كبير من اللاعبين خلال تلك المواجهة في مواجهة يسعى الأهلي السعودي فيها للفوز على رضوى.

هذا وتبدو حظوظ الأهلي السعودي قوية في التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين في محاولة من جانب الأهلي السعودي للفوز في تلك المباراة أمام رضوى في مباراة ودية هامة بالنسبة للأهلي السعودي.

الجدير بالذكر أن مواجهة الأهلي السعودي ورضوى اليوم الثلاثاء تأتي ضمن محاولات الأهلي السعودي لإيجاد الإنسجام بين أغلب لاعبيه، من المرتقب أن يدفع موسيماني بعدد من لاعبيه الذين لم يشاركوا في المباراة الرسمية الأخيرة، ويرغب موسيماني في إيجاد أفضل اللاعبين من أجل ضمهم للتشكيل الأساسي في المباراة القادمة أمام الفيصلي في واحدة من المباريات التي تبدو هامة بالنسبة للأهلي السعودي.

يذكر أن الأهلي السعودي قد واصل الإستعداد الكامل من أجل مواجهة الفيصلي في دوري يلو، ومن المرتقب أن يقوم موسيماني بإعطاء إجازة للاعبيه خلال الفترة المقبلة وخاصة في فترة التوقف الدولي من أجل إراحة لاعبيه قبل مواصلة دوري يلو عقب كأس العالم، حيث يتوقف الدوري السعودي في فترة كأس العالم على أن يعود بعد نهاية كأس العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *