موعد نزول الدعم السكني 1444 شهر دفعة أكتوبر بالميلادي والهجري للمستحقين

موعد نزول الدعم السكني 1444 شهر دفعة أكتوبر بالميلادي والهجري للمستحقين

ننشر لكم موعد نزول الدعم السكني 1444 شهر أكتوبر بالميلادي والهجري لكل المستحقين والمستفيدين، خاصة وأن موعد نزول وصرف الدعم السكني اقترب هذا الشهر بعد تحديد عددا من الشروط لصرف الدعم السكني بالنسبة لدعم السكن.

موعد نزول الدعم السكني 1444

  • موعد نزول الدعم السكني بالميلادي: الإثنين 24/10/2022 ميلاديا.
  • موعد نزول الدعم السكني بالهجري: الإثنين 28 ربيع الأول 1444 هجريا.

كم باقي على نزول الدعم السكني 1444

من المنتظر أن يتم صرف الدعم السكني خلال ستة أيام منذ كتابة هذا الموضوع، حيث حدد برنامج سكني يوم الإثنين 24 أكتوبر لصرف الدعم السكني وهو مايعني أن الدعم السكني سيكون يوم 24 أكتوبر.

شروط الحصول على الدعم السكني

حدد برنامج سكني عددا من الشروط للحصول على الدعم السكني، حيث تعد شروط الدعم السكني مهمة:

  • أن يكون سعودي الجنسبة.
  • أن لا يكون قد حصل على الدعم من قبل خاصة وأنه لا يجب أن يكون يمتلك سكن في السنوات الخمس الماضية.
  • يجب ان لا يقل عمر المتقدم عن 24 عام.
  • يجب أن يتواجد الحاصلين على الدعم السكني على أراضي المملكة العربية السعودية بشكل مستمر.

خدمة المؤشر الإيجابي من برنامج سكني

يهدف المؤشر الإيجابي إلى تمكين المستفيدين في القطاع العقاري من الإطلاع على متوسط القيم الإيجارية ومقارنتها داخل المدن والأحياء، وبخصوص فرز الوحدات العقارية فإنها تهدف إلى تقسيم العقارات المختلفة والمتنوعة إلى وحدات مستقلة بخطوات سهلة وميسرة.

خدمة السوق العقاري

يمكن للأهالي في المملكة العربية السعودية للمستفيدين من شراء مساكنهم المناسبة من بين خيارات متعددة وموثوقة من الوحدات السكنية الجاهزة في مختلف الأحياء السكنية.

الدعم السكني
الدعم السكني

وكان برنامج سكني، قد أكد على أن هناك إستفادة لكل الأسر من الخيارات السكنية المتنوعة من بداية العام وحتى سبتمبر 2022، كانت سكني قد وفرت أكثر من 130 الف في السكن لحوالي 130 ألف أسرة سعودية وسكنت المسكن الأول من بداية العام وحتى سبتمبر 2022.

وتم إصدار 18 ألف عقد إلكتروني للأراضي السكنية من خلال تطبيق سكني منذ بداية العام وحتى شهر سبتمبر 2022 في مختلف مناطق المملكة، وأكد دعم سكني على أهمية الحصول على التمويل العقاري للإستفادة من مزايا ولاء سكني.

الجدير بالذكر أن برنامج سكني يسعى بكل قوة من أجل مزيدا من توفير الأراضي والشقق السكنية لكل المستحقين خلال الفترة الحالية، ويرغب برنامج سكني في توفير المزيد من السكن والشقق خلال الفترة المقبلة وتوفير الدعم السكني بنسب كبيرة وبشكل كبير لكل المستحقين والمستفيدين وهو الأمر الذي يسعى إليه برنامج سكني بشكل مستمر ومتواصل لخدمة كل العملاء.

هذا ويتم صرف الدعم السكني بشكل مستمر في كل الشهور خاصة وأن برنامج سكني يسعى للتأكد من بيانات كل المستفيدين من الدعم السكني بشكل كبير من أجل المساعدة في خدمة المزيد من العملاء من أجل العمل على توفير المزيد من الأراضي والشقق السكنية من خلال شروط مميزة لكي يحصل عليها المستفيدين والمستحقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *