“بلاها لحمة”..أكلات مصرية بدون لحوم موفرة والطعم لذيذ واضمني الميزانية لآخر الشهر

“بلاها لحمة”..أكلات مصرية بدون لحوم موفرة والطعم لذيذ واضمني الميزانية لآخر الشهر

موضوعنا اليوم عن تقديم أكلات مصرية بدون لحوم كنوع من أنواع التوفير والتجديد في الأطعمة اليومية، فهناك الكثير من الأصناف الشهية التي يمكن تقديمها ولا تكون بحاجة إلى لحوم وسوف يحبها أطفالك كثيراً أيضاً، وهذه الوصفات أقوم بعملها شخصياً في منزلي ويحبها جميع أفراد العائلة، فقط تابعي معنا المقال لمعرفة هذه الأصناف بالكامل.

أكلات مصرية بدون لحوم

أصبحت اللحوم مرتفعة جدا في ثمنها هذه الأيام وأصبح من الصعب على الكثير من الآباء شراء اللحوم بشكل يومي أو حتى يوم ويوم، لذلك فأنت بحاجة إلى معرفة أصناف كثيرة ومتنوعة ليست بحاجة إلى اللحوم وشهية في نفس الوقت.

الكشري المصري

إن الكشري المصري واحد من أفضل الأكلات التي يحبها الشعب المصري بالكامل ولا يوجد بيت مصري لا يدخله الكشري، فقط قومي بتحضير وجبة من الكشري المصري مع شطة الخل والثوم الحارة واستمعتي بأحلى طعام يمكن أن تتناوليه في حياتك، ومن الممكن عمل بطاطس محمرة أو شرائح الشيبسي المقرمشة بجانب الكشري.

محاشي

يمكنك أن تقومي بعمل أنواع متعددة من المحشي دون الحاجة إلى عمل لحوم أو دواجن بجانبه، فكري في أكثر أنواع المحشي التي تفضلينها انتي وأولادك سواء كان ورق عنب أو كرنب أو فلفل أو كوسة فضلاً عن الباذنجان، ويمكنك عمل البطاطس المقلية المقرمشة بجانب المحشي.

مكرونة اسباجيتي بالصلصة الحارة

المكرونة الاسباجيتي لها عشق خاص وطعم مختلف، واذا كنت تفضل نوع آخر من المكرونة فقم بفعله، فقط قم بوضع المكرونة بعد سلقها في كمية كبيرة من الصلصة الحارة المشطشطة ثم يتم تقليبها جيداً مع كمية مناسبة من الجبنة الموتزاريلا على سطح المكرونة واستمتع بطعم رائع وشهي ولن تحتاج معها إلى أي نوع من أنواع الفراخ أو اللحوم.

كانت هذه أفضل أكلات مصرية بدون لحوم غير مكلفة على الإطلاق وفي نفس الوقت مميزة ولها طعم شهي، وبالإضافة إلى ذلك فهذه الأصناف لن تكلفك مبالغ كثيرة بل بمبلغ رمزي وبسيط ستقوم بعمل وجبة رائعة لأطفالك وسوف يعجبون بها كثيراً ويطلبونها مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *